إغارة على مواقع المرتزقة قبالة نجران ومصرع عدد من الجنود السعوديّين في جيزان

المسيرة | الحدود
نفّــذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، عدةَ عمليات عسكريّة متنوعة استهدفت مواقعَ وتجمعات العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وسقط خلال ذلك العديد من جنود العدوّ ومرتزِقته قتلى وجرحى وتكبّـدوا خسائر مادية متنوعة.
وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت، أمس، عمليةَ إغارة نوعيةً على عدةِ مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة اضيق بصحراء البقع قبالة نجران.
وأوضح المَصْـدَرُ أن المرتزِقة تعرضوا خلال العملية لنيران مسدّدة ومكثّفة من قبل الوحدات المغيرة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.
جاء ذلك فيما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ في طلعة نجران، حَيْـثُ حاول المرتزِقة التقدم هناك إلا أنهم تلقوا ضربات موجعة أوقعت عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتَهم على التراجع والفرار وانتهت محاولتهم بالفشل ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.
وفي عسير تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من تدمير آلية عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَــذ علب، وأفاد مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة بأن الآلية كانت تحمل على متنها سبعة من عناصر المرتزِقة، سقطوا جَميعاً بين صريع وجريح جراء تدميرها.
وفي جيزان، شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة قصفاً مكثّفاً استهدف تجمعات للجنود السعوديّين في موقع السمنة، وأكّـــد مَصْـدَرٌ ميداني أن الضربات حقّقت إصابات دقيقة وأسفر عن مصرع وإصابة عدد من جنود العدوّ.
كما قصفت المدفعية أَيْضاً تجمعاتٍ أُخْــرَى للجنود السعوديّين في موقع المشرق وحقّقت إصابات مباشرة ضاعفت من خسائرهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com