6 شهداء وجرحى بينهم أربعة أطفال في محافظتَي إب وذمار بقصف مرتزقة العدوان

المسيرة| خاص

واصلت دولُ العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقتها استهدافَ المواطنين في مختلف المحافظات وخرق اتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، أمس الجمعة، مَــا أَدَّى إلى استشهاد وإصابة 6 مواطنين بينهم أربعة أطفال في محافظتي إب وذمار، كما استمر الاستهدافُ الصاروخي والمدفعي للقرى الحدودية.

وقال مَصْــدَرٌ محلي بمحافظة الضالع للصحيفة: إأن مرتزِقة العدوان استهدفوا من مواقعهم في جبل العود محافظة الضالع قرى المواطنين في مديرية النادرة التابع لمحافظة إب بالمدفعية وقذائف الهاون، مَــا أَدَّى إلى استشهاد مواطنَين اثنين جراء سقوط قذيفة هاون.

وفي محافظة ذمار، وأوضح مَصْــدَرٌ محلي، أن طفلاً استشهد وأصيب ثلاثة أطفال آخرين بجروح بليغة جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في قاع الحقل بمديرية ضوران آنس.

إلَى ذَلكَ، تواصلت الخروقاتُ في محافظة الحديدة، حيث قال مَصْــدَرٌ محلي في الحديدة للصحيفة: إن مرتزِقة العدوان قاموا بمحاولة تسلّل فاشلة شرق مديرية حيس وقصفت بأَكْثَــرَ من 15 قذيفة مدفعية و5 صواريخ موجهة وتمشيط مكثّف بالعيارات المختلفة على ذات المنطقة.

ولفت المَصْــدَرُ، إلى أن الغزاة والمرتزِقة قصفوا بـ 45 قذيفة هاون قريتَي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16، مُشيراً إلى تعرض مدرسة الشرف في منطقة كيلو 16 إلى قصف بقذائف الهاون.

وأوضح المَصْــدَرُ أن الغزاة والمرتزِقة أطلقوا أَكْثَــرَ من عشر قذائف هاون باتجاه دوار الجمال بمديرية الحوك وَاستهدفوا حارة الضبياني ومناطق مجاورة بالعيارات الرشاشة، كما قصفوا بشكل هستيري منطقة 7 يوليو وشارع 90 بمدينة الحديدة، مُشيراً إلى تواصل تحليق طائرات العدوان الحربية والتجسسية في أجواء مدينة الحديدة وما جاورها.

وفي محافظة صعدة، شنت قُــوَّاتُ العدوان السعوديّ قصفاً مدفعياً على سوق ومركَز مديرية كتاف بأَكْثَــرَ من 20 قذيفة مدفعية.

وكانت محافظة صعدة تعرضت، أمس الأول الخميس، لثلاث غارات من قبل طيران التحالف على ضواحي مدينة صعدة وقصف صاروخي ومدفعي مكثّف استهدف محلات المواطنين ومزارعهم بمديرية كتاف ومديرية الظاهر، ما خلّف خسائر في منازل وممتلكات المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com