مصرع عدد من الجنود السعوديّين في عسير وجيزان وكمين هندسي يودي بـ15 مرتزقاً

المسيرة | الحدود
سقط العشراتُ من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى، أمس الثلاثاء، جراء ضربات وكمائنَ نوعية نفّــذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهتَي عسير وجيزان وراء الحدود، فيما تم قنصُ 5 مرتزِقة سودانيين شمال ميدي.
وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت، أمس صاروخاً من نوع “زلزال1” المصنع محلياً على تجمع لجنود العدوّ السعوديّ، تم رصدهم في رقابة الصحن بمنطقة الربوعة بعسير.
وأكّــد المَصْدَرُ أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الجنود السعوديّين وكبّدهم خسائرَ مادية.
جاء ذلك فيما لقي خمسةَ عشرَ عنصراً من مرتزِقة الجيش السعوديّ مصارعهم جراء وقوعهم في كمين محكم قبالة منفَــذ علب، حَيْــثُ أوضح مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ للصحيفة أن عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، انفجرت بأولئك المرتزِقة وبعثرت أشلاءَهم وسقطوا جَميعاً صرعى.
كما تكبّد المرتزِقةُ خسائرَ إضافية جراء وقوعهم في كمين آخر في منطقة أبواب الحديد قبالة منفَــذ علب أَيْضاً، حَيْــثُ انفجرت عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة بآلية محملة بهم، ما أدّى إلى تدمير الآلية ومصرع جميع من كانوا عليها.
ولاحقاً، تم تدميرُ آلية أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَــذ علب أَيْضاً، وأفاد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن الآلية كانت تحملُ عتاداً عسكريًّا للمرتزِقة عندما استهدفتها قُــوَّات الجيش واللجان، ما أدّى إلى تدمير الآلية وتدمير حمولتها.
وأسفر ذلك أَيْضاً عن مصرع اثنين من عناصر المرتزِقة كانوا على متن الآلية.
وفي جيزان، لقي جندي سعوديّ مصرعه، مساء أمس، وأصيب آخر، بكمين هندسي في موقع وعيلة، حَيْــثُ انفجرت بهما عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة.
وفي ميدي لقي خمسة من الجنود السودانيين المرتزِقة مصارعهم، أمس، بعملية نوعية لوحدة القناصة شمال الصحراء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com