السلطاتُ المحلية في المحافظات الشمالية والجنوبية تؤكّــدُ أن جرائمَ العدوان ستزيد من قوة وصمود الشعب اليمني

المسيرة: محافظات

أدانت السلطاتُ المحلية في المحافظات الشمالية والجنوبية مجزرةَ سعوان واعتبرتها تحديا صارخا لكل القوانين والأعراف الدولية.

وأكّــدت السلطات المحلية في كُلٍّ من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، والحديدة ولحج وصعدة وشبوة والجوف ومأرب، أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تزيدَ الشعب اليمني إلا ثباتاً وصموداً وإيْمَاناً بعدالة قضيته، داعيةً أبناء اليمن إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحَــرّك بمسؤولية في التحشيد والنفير العام ودعم الجبهات بالمال والرجال.

وحمّلت السلطات في بيانات منفصلة تلقت صحيفة المسيرة نسخاً منه “المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن، مسؤوليةَ استمرار مجازر العدوان بحق الأطفال والنساء وما يفرضه من حصار جائر”، لافتةً إلى أن الشعارات الزائفة لحقوق الإنسان سقطت أمام بشاعة الجرائم والمجازر بحق الإنسانية في اليمن.

ودعت السلطاتُ المنظماتِ الإنسانية والحقوقية إلى تحمل المسؤولية والعمل على تقديم ملفات الجرائم والمجازر لمحاكمة قادة دول تحالف العدوان، مؤكّــداً أن دماء الأطفال والنساء لن تسقُطَ بالتقادم، مؤكّــدةً أن هذه الجرائمَ تحتاجُ لموقف واضح وقوي لإنهاء العدوان ومحاسبة المعتدين، داعيةً الشعب اليمني إلى وحدة الصف ومواصلة الصمود لمواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com