إغارتان على مواقع المرتزقة في نجران وعسير وتدمير 10 آليات

المسيرة | الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكرية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفذت، أمس الاثنين، عدة عمليات تضمنت اغارات على مواقعَ لمرتزقة الجيش السعودي، كما دمرت عَـدَداً من آليات العدوّ، وسقط خلال ذلك عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن قوات الجيش واللجان نفذت، أمس، إغارة نوعية على عدة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس في جبهة نجران.

وأوضح المصدر أنه جرى استهداف مجاميع المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع بنيران وضربات مسددة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، بينهم اثنان سقطا برصاص القناصة.

وتكبد مرتزقة الجيش السعودي خسائرَ إضافية في المنطقة ذاتها جراء وقوعهم في كمين هندسي، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

كما نفذت قواتُ الجيش واللجان عملية إغارة أخرى على مواقعَ لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة بجبهة عسير، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن عَـدَداً من المرتزقة سقطوا بين صريع وجريح بنيران الجيش واللجان خلال العملية.

من جانب آخر، تمكّنت قوات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، حيث أفاد مصدر عسكري للصحيفة بأن المرتزقة حاولوا التقدم هناك من مسارين إلا أنهم تعرضوا لضربات ونيران مسددة ووقعوا في كمائنَ هندسية، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، ولم يحققوا أي تقدم.

وأوضح المصدر أنه تم خلال العملية تدمير ثلاث آليات للمرتزقة، بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك، وكانت الآليات تحمل عَـدَداً من المرتزقة سقطوا بين صريع وجريح جراء تدميرها.

كما دمرت قواتُ الجيش واللجان الشعبية آليتين إضافيتين لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة القذاميل بصحراء الأجاشر أَيْضاً، وأفاد مصدر ميداني بأن عَـدَداً من المرتزقة كانوا على متن الآليتين وسقطوا صرعى وجرحى.

ودمرت قوات الجيش واللجان أَيْضاً آليتين للمرتزقة في صحراء البقع قبالة نجران، وأوضح مصدر عسكري أن إحداهما كانت تحمل عَـدَداً من المرتزقة سقطوا بين صريع وجريح.

وفي جيزان، دمرت قواتُ الجيش واللجان ثلاثَ آليات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في موقع المعريضة، بسلاح مناسب.

وبهذا تصل حصيلة الآليات التي دمرتها قواتُ الجيش واللجان في نجران وجيزان خلال أقل من 24 ساعة إلى 10 آليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com