الجيش السوري يقضي على عدد من الإجراميين ويدمّــر أوكاراً لهم بريفَي إدلب وحماة

المسيرة| متابعات

قضت وحداتٌ من الجيش السوري، أمس الأحد، على أَكْثَــرَ من 8 إجراميين ودمّــرت آليةً لهم ونقاطاً محصنة في عمليات مركَّزة على تجمعاتهم في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي؛ وذلك ردًّا على خرقهم المتكرّر لاتّفاق منطقة خفض التصعيد.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا: إن وحداتٍ من الجيش نفّــذت رماياتٍ بسلاح المدفعية وصليات صاروخية مكثّفة طالت مجموعات إجرامية من تنظيمي جبهة النصرة و”الحزب التركستاني” في محيط معرت حرمة وحرش عابدين والقصابية والهبيط وكفروما ومدينة كفرنبل في منطقة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

وبيّنت الوكالة، أن المجموعاتِ الإجرامية كانت تحاول الوصول إلى نقاط محصّنة متقدمة لها باتّجاه ريف حماة الشمالي لتستهدف منها المناطق الآمنة ونقاط الجيش التي تحميها، لافتاً إلى أن الرمايات النارية أَدَّت إلى القضاء على أَكْثَــر من 5 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وأسلحة ومرابض إطلاق قذائف صاروخية، موضحة أنه من بين الإجراميين القتلى “محمود الخوجة ومحمود بكور جديع وطلال العليوي وأحمد اليوسف”.

ولفتت الوكالة، إلى أن سلاح المدفعية نفّــذ رمايات دقيقة طالت بؤراً لإجراميي “جيش العزة” في محيط بلدة اللطامنة أَدَّت إلى تدمير سيارة رباعية الدفع ومقتل 3 إرهابيين وجرح عدد آخر كانوا على متنها.

وقضت وحداتٌ من الجيش، أمس، على أعداد من إجراميي “جبهة النصرة” ودمّــرت لهم منصاتِ إطلاق قذائف ونقاطاً محصّنة في قرى وبلدات الحويز والجنابرة وجسر بيت الراس والشريعة والحويجة ومحيط كفر زيتا بريف حماة الشمالي وذلك ردا على خرق اتّفاق منطقة خفض التصعيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com