مصرع عشرات المرتزقة بكسر زحفين لهم في عسير وتدمير آليتين

المسيرة | عسير

تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولتَي زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ في جبهة عسير، وسقط العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى، وتم تدمير آليتين لهم.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن مجاميعَ كبيرةً من مرتزِقة الجيش السعوديّ حاولوا الزحف على بعض المواقع قبالة منفــذ علب، وتصدت لهم قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة واستهدفتهم بضربات مكثّفة ومسدّدة كبّــدتهم خسائرَ كبيرة، وأسقطت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأوْضَحَ المَصْــدَرُ أن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت من تدمير مدرعة للمرتزِقة خلال كسر الزحف، وسقط المرتزِقة الذين كانوا على متنها بين صريع وجريح.

كما تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في مجازة، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال ذلك، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وأكّـــد المَصْــدَرُ أن مرتزِقة الجيش السعوديّ لم يحقّــقوا في المحاولتين أي تقدم.

بالتزامن مع ذلك، دمّــرت قُــوَّات الجيش واللجان آليةً عسكريّة للمرتزِقة قبالة منفــذ علب، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة هناك.

وأوْضَحَ مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الآلية كانت تحمِلُ على متنها عَـدَداً من المرتزِقة سقطوا بين صريع وجريح جراء تدميرها.

ولاحقاً، أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفــذ علب، وذلك بالتزامن مع ضربات شنتها المدفعية على تجمعات لعناصرهم وآلياتهم غرب مجازة والربوعة وقبالة منفــذ علب أَيْــضاً، وحقّــقت الضرباتُ الصاروخية والمدفعية إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com