كسر ثلاثة زحوفات للعدوّ قبالة نجران ومصرع عشرات المرتزقة وتدمير 9 آليات

المسيرة | الحدود

لقي العشراتُ من مرتزِقة الجيش السعوديّ مصارعهم، أمس الأحد، وأصيب منهم آخرون بنيران الجيش واللجان الشعبيّة، وذلك خلال كسر محاولات زحف لهم وتدمير عدد من آلياتهم، في عدة مناطق قبالة نجران.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة رشاحة، حَـيْـثُ سقط العديد منهم بين صريع وجريح، قبل أن تنتهيَ محاولتهم بالفشل، ولم يحقّــقوا أي تقدم.

وأوْضَحَ المَصْــدَرُ أن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت خلال العملية من تدمير آليتين محملتين بالمرتزِقة، تم استهدافهما بسلاح مناسب، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة المرتزِقة الذين كانوا على متنهما.

وتم إحراقُ آلية ثالثة للمرتزِقة، بواسطة قصف مسدّد شنته مدفعية الجيش واللجان عليها خلال كسر الزحف.

كما تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في الطلعة، واستمرت المحاولة أكثرَ من 6 ساعات، وشارك فيها طيران العدوان لإسناد المرتزِقة، إلا أنها انتهت بالفشل أَيْــضاً ولم يحقّــق فيها المرتزِقة أيَّ تقدم، وسقط العشرات منهم قتلى وجرحى، ولاذ بقيتهم بالفرار.

في الوقت ذاته، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف ثالثة للمرتزِقة في منطقة الحماد قبالة نجران، وأوْضَحَ مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن المرتزِقة تعرضوا لضربات مسدّدة ووقعوا في كمائن هندسية أوقعت عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار.

وأشار المَصْــدَرُ إلى أنه تم تدميرُ آلية للمرتزِقة خلال كسر الزحف، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة هناك.

وفي صحراء البقع قبالة نجران أَيْــضاً، دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان خمسَ آليات إضافية لمرتزِقة الجيش السعوديّ، وأوْضَحَ مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أن الآليات كانت محملة بعدد من المرتزِقة سقطوا جَميعاً بين صريع وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com