الحديدة: وقفة احتجاجية لموظفي وعمال شركة النفط استنكاراً لمساعي العدوّ في مفاقمة معاناة الشعب اليمني

المسيرة | الحديدة

نظّم موظفو وعُمَّالُ شركة النفط بمحافظة الحديدة، أمس السبت، وقفةً احتجاجيةً أمام المنشآت النفطية بميناء الحديدة؛ تنديداً باستمرار الحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية إلى الميناء.

وفي الوقفة التي شارك فيها محافظُ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكلاءُ المحافظة وقيادات وزارة وشركة النفط، رفع المشاركون اللافتاتِ المستنكرةَ استمرارَ الحصار ومنع دخول السفن المحملة بالمشتقات النفطية وغيرها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح من الأمم المتحدة.

وحذّر رئيسُ النقابة الفرعيةِ لعمال وموظفي شركة النفط بالحديدة شوقي يحيى حربي من تمادي تحالف العدوان ومرتزِقته في التصعيد الخطير بتشديده الحصار على الشعب اليمني واحتجازه للسفن المحملة بالمشتقات النفطية رغم حصولها على تراخيص وحجزها لفترات طويلة بمينائَي جيبوتي وجيزان ومنعها من دخول ميناء الحديدة لتفريغ حمولتها.

وبيّن أنه سبق للعدوان استهدافُ منشأة شركة النفط بميناء رأس عيسى، ما أَدَّى إلى استشهاد عدد من العاملين وإغلاق الميناء جراء ذلك، إلى جانب قصف منشآت الشركة بشارع الخمسين وباجل وغيرها.

وأكّــد بيانٌ صادرٌ عن الوقفة حرْصَ شركة النفط على القيام بدورها في خدمة المواطنين منذ إنشائها في ستينيات القرن الماضي في توزيع وإيصال المشتقات النفطية لكافة أبناء الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com