خلال لقاء قبلي حاشد: قبائل همدان تسيّر قافلة غذائية ومالية كبرى دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية

المسيرة | أيمن محمد قائد

استعداداً لعامٍ خامسٍ من الصمود اليماني الأسطوري في وجه العدوان، واستجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي المتمثلة في تعزيز التكافل الاجتماعي واستمرار قوافل العطاء لرفد الجبهات، سيّرت قبائل همدان بمحافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد، أمس الاثنين، قافلةً غذائيةً ومالية كبرى؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والاستبسال.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على كميات كبيرة من المواد غذائية المتنوعة وملابس عسكريّة ومبالغ مالية كبيرة وصلت إلى 20 مليون ريال يمني، ثمّن محافظ صنعاء الشيخ حنين محمد قطينة مواقفَ قبائل همدان وسخاءها ودعمها للجبهات وتقديمها فلذات أكبادها من يشهد لهم الميدان بتضحياتهم واستبسالهم وتدشينها للعام الخامس من الصمود بتقديم قافلة كبرى للمرابطين في الجبهات.

ودعا المحافظ قطينة كافة قبائل المحافظة للاستمرار في رفد ميادين الصمود بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر، مؤكّــداً أهميّة رفد الجبهات بكافة الإمكانات لمواجهة التصعيد الذي يقوم به العدو ومرتزِقته في الساحل الغربي وخرقهم لكل الاتّفاقات.

وفي تصريح خاص لصحيفة المسيرة، أكّــد وكيل المحافظة أمين عام المجلس المحلي بهمدان الشيخ عاطف المصلي أن “قبيلة همدان اليوم تدشّنُ العام الخامس بأَكْثَــر نفير وعطاء وصلابة ورفد الجبهات حتى يتوقف العدوان عن غيه وإجرامه على اليمن”، مُضيفاً “إن القبائل ستتحول من موقف الدفاع إلى موقف الهجوم والتنكيل أَكْثَــر من الأعوام السابقة”.

وأشار الشيخ عاطف إلى “دور قبيلة همدان وكل القبائل اليمنية الأصيلة التي ستحرّر كُـــلّ المحافظات المدنسة من قبل العدوان، موضحاً أن المحافظات التي لم يطَلْها العدو هي أبعد من عين الشمس على أي غازٍ ومحتلّ”، مردفاً “همدان هي عند حُسن ظن الإمَام علي بن أبي طالب الذي قال “تيممّت همدان”، مؤكّــداً أن “أبناء القبيلة هم خير سلف لخير خلف وعند حُسن الظن بإذن الله تعالى”.

بدوره، وجه الشيخ يحيى علي عايض رسالتَه عبر صحيفة المسيرة إلى المغرّر بهم “أن يعودوا إلى صوابهم ورشدهم حتى لا يتحولون إلى أجساد تنهش منها الكلاب وهذا يعز علينا ذلك”، موجهاً رسالته الأُخْـــرَى إلى “قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالسلام وَتجديد العهد على استمرار الوفاء والصمود حتى آخر قطره دم”.

من جانبه أكّــد الشيخ راجح سعيد في كلمة المشايخ، استعدادَ قبائل همدان تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن العرض والأرض والشرف.

وأكّــد بيان صادر عن اللقاء استمرار صمود قبائل همدان في مواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي الإماراتي ومرتزِقته دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، داعياً إلى وحدة الصف وإرساء قيم التسامح والإخاء والتفرغ لمواجهة أبشع عدوان يتعرض له الوطن.

كما دعا البيان المغرّر بهم إلى العودة إلى صَـفّ الوطن وترك الخيانة والعمالة والارتزاق، مؤكّــداً بذل قبائل همدان المزيد والمزيد من قوافل العطاء والتضحيات والمواقف المشرفة ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com