أمن صنعاء يضبط كميات من الأدوية المهربة وعضو عصابة سرقة كبيرة وأمن إب يضبط متهمين بالتخابر للعدوان

المسيرة: خاص

استمراراً للإنجازات الأمنية التي تقوم بها أجهزة الأمن في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية، حققت أجهزة الأمن في محافظتَي صنعاء وإب، أمس الاثنين، أربعة إنجازات أمنية جديدة.

ففي العاصمة صنعاء قالت مصادر أمنية لصحيفة المسيرة: إن مركز شرطة الشهيد الأحمر بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، تمكّن من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 30 عاماً، أثناء محاولته سرقة سيارة أحد المواطنين من داخل حوش منزله.

وأوضح مركز الشرطة أن المتهم من ذوي السوابق، ويعمل ضمن عصابة منظمة ومسلحة لسرقة السيارات والدراجات النارية، ومطلوب للبحث الجنائي والنيابة العامة بمحافظة صنعاء وصدر بحقه عدد من أوامر الضبط القهري.

وفي السياق أشار المصدر الأمني إلى أن رجال فرع قوات النجدة في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، تمكّنوا من ضبط (129) كرتوناً من الأدوية المهربة وغير مصرّحة، كانت على متن شاحنة نوع دينا، متجهة إلى العاصمة صنعاء.

ولفت المصدر إلى أنه تم تحريرُ محضر ضبط للكمية وايصالها إلى الهيئة العامة للأدوية لاتّخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي محافظة إب ضبط رجال أمن مديرية السياني 290 كرتوناً من المبيدات الزراعية المهربة قادمة من المحافظات المحتلّة على متن شاحنة دينا متجهة إلى محافظة ذمار.

وقالت مصادر أمنية في المحافظة إنه تمت إحالة المضبوطات للجهات المختصة لاتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، منوهةً بأن رجال أمن مديرية المخادر في المحافظة تمكّنوا من إلقاء القبض على المدعو “ع ع ح”، بعد أن أكّـــدت التحريات الأمنية اشتراكه مع العدوان في قتال الشعب اليمني في محافظة الجوف.

وأضاف المصدر “وفي ذات المديرية ألقي القبض على أحد عناصر العدوان، ثبت تورطه باستقطاب المغرّر بهم والحاقهم بأحد معسكرات العدوان لقتال الشعب اليمني”، مشيراً إلى أن أجهزة الأمن أحالت المتهمين إلى الجهات المختصة لإجراء التحقيقات اللازمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com