محافظ حجة يطلع على أحوال المواطنين بمديرية قارة ويتلمس احتياجاتهم

المسيرة | حجة

اطلع محافظُ حجة، هلال عبده الصوفي، ومعه وكيلُ المحافظة لشؤون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي، أمس الأحد، على أحوال المواطنين في مديرية قارة.

والتقى المحافظُ الصوفي والوكيل القاضي معهما عدد من القيادات المحلية والتنفيذية خلال زيارتهم المشايخ والوجهاء وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وأشاد الصوفي بمواقف أبناء قارة في مختلف المحطات ودورهم في التصدي للعدوان وإفشال مُخَطّطاته وخَاصَّـة في أحداث فتنة كشر الأخيرة.

وأكّـد أن قبائل حجة وعلى رأسهم قبائل قارة يضربون أروع الأمثلة في الصمود والتضحية، مؤكّـداً أن استمرار العدوان لن يزيد أبناء حجة بصورة عامة وقارة بشكل خاص إلا صموداً وثباتاً في مواجهته والتصدي له بكل الوسائل.

وشدّد المحافظة الصوفي على أهميّة تعزيز التلاحم المجتمعي بين أبناء المديرية، داعياً إلى عقد صُلح قبلي بين كُــلّ قبائل المديرية لإنهاء الصراعات والثأرات التي تحصُدُ خِيرةَ شباب المديرية.

من جانبهم، ثمّن مشايخُ ووجهاء قارة امتنانهم لزيارة المحافظ وتلمسه همومهم واحتياجاتهم، خَاصَّـةً وأنه أول محافظ للمحافظة يزور المديرية ويطلع على أحوال أبنائها.

وأعلنوا استجابتهم لدعوة المحافظ تحرير صلح عام بين كافة قبائل المديرية، مؤكّـدين أن المرحلة تستدعي الوقوف صفًّا واحداً في مواجهة العدوّ الحقيقي من قوى تحالف العدوان ومرتزِقته.

وأكّـد أبناء ووجهاء ومشايخ مديرية قارة مواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وأدواته وإفشال مُخَطّطاتهم التآمرية التي تستهدفُ اليمنَ أرضاً وإنساناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com