أبناء ووجهاء الحمزات بصعدة يقدّمون قافلةً غذائية للمرابطين في الجبهات

المسيرة: صعدة

قدّم أبناءُ ووجهاء عزلة الحمزات بمديرية سحار محافظة صعدة، أمس الأحد، خلال وقفة قبلية مسلحة، قافلةً غذائيةً للمرابطين في الجبهات؛ تدشيناً للعام الخامس من الصمود في وجهة العدوان وتعزيزاً للانتصارات في محافظة الضالع.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على عشراتٍ من رؤوس الأغنام، والمتزامنة مع حلول ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، ندّد أبناء الحمزات، بجرائم العدوان وآخرها جريمة استهداف مستشفى كُتاب التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى والمفقودين.

وفي الوقفة، أكّـد محافظ صعدة محمد جابر عوض، استمرارَ أبناء اليمن في الصمود للعام الخامس على التوالي، ولن يقبلوا بالذل والمهانة وسيواجهون العدوان حتى النصر، وأن القافلة الغذائية والتبرع لرفد الجبهات ليس بغريبٍ على أبناء الحمزات وسحار عامة، داعياً أبناءَ المحافظة إلى المشاركة في فعالية ذكرى الشهيد القائد حسين الحوثي.

وأكّـد المشاركون في الوقفة وتسيير القافلة استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال ووفائهم لمشروع الشهيد القائد مهما كانت التضحيات، مشيرين إلى أن جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء والمدنيين لن تزيدَهم إلا إيْمَــاناً ويقيناً بأهميّة الاستمرار في التضحية والعطاء حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم واجتثاث قواعد الاستكبار العالمي من المنطقة العربية والإسلامية والاستمرار في نُصرة القضية الفلسطينية.

إلَى ذَلكَ، نظم القطاعُ النسائي بمديرية سحار وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان يحق شعبنا اليمني آخرها جريمة مستشفى كتاف، مشيدات بالانتصارات التي حقّــقها أبطال جيشنا ولجاننا الشعبيّة في محافظة الضالع وفي كافة الجبهات.

وأكّـد بيانٌ صادر عن الوقفة، الاستمرارَ في النفير العام لدعم الجبهات والتحَـرّك الشعبي لإسناد المرابطين في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته، وأهميّة تطبيق ميثاق الشرف القبلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com