تطهير مواقعَ وتباب في عسير وقبالة جيزان وزحوفات العدوّ تتحول إلى محارق كبرى لقـــواته

المسيرة | الحدود

حقّقت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، تقدماً نوعياً في جبهات ما وراء الحدود، وتمكّنت من السيطرة على عدة مواقعَ وتباب، فيما واصل العدوُّ السعودي الدفعَ بالمئات من مرتزِقته إلى المحارق، حَيثُ سقط عددٌ كبير منهم، أمس، جراء كسر زحوفات متعددة لهم.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة، بأن قُـــوَّاتِ الجيش واللجان سيطرت على عدة مواقعَ وتباب كان يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعودي قبالة منفَــذ علب في جبهة عسير، وذلك إثر هجوم نوعي تم خلاله اقتحام تلك المواقع والتباب، وسقط العديد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

كما تمكّنت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان من تطهير عدة مواقعَ أخرى كان يتمركز فيها مرتزِقةُ الجيش السعودي في رشاحة بصحراء البقع قبالة نجران، وذلك خلال عملية هجومية أخرى نفّــذتها وحداتٌ من الجيش واللجان، وسقط فيها عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى.

من جهة أخرى، تكبّد جيشُ العدوّ السعودي ومرتزِقته خسائرَ فادحة، وسقط عددٌ كبيرٌ منهم قتلى وجرحى جراء كسر عدة محاولات زحف لهم في عدة مناطق على الحدود.

وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن قُـــوَّات الجيش واللجان تمكّنت من كسر زحف واسع للجيش السعودي والمرتزِقة في الملاحيظ قبالة جيزان، وكانت محاولة الزحف من ثلاثة مسارات وشارك فيها 3 ألوية من الجيش السعودي ومرتزِقته، إلا أنهم تعرضوا لضربات مكثّــفة ومسدّدة حصدت العشراتِ منهم، وأجبرت بقيتُهم على الفرار والتراجع بدون أن يحقّقوا أي تقدم.

كما تمكّنت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولتَي زحف للمرتزِقة على كُلٍّ من شرفة وشبكة نجران، وفي رشاحة، وسقط العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال المحاولتين اللتين انتهتا بالفشل، ولم يحقّق فيهما المرتزِقةُ أيَّ تقدم.

وتشهدُ الجبهاتُ الحدودية هذه الأَيَّـام محارقَ كبرى للمرتزِقة، حَيثُ يدفعُ العدوُّ السعودي بالمئاتِ منهم في محاولات زحف فاشلة، يتعرضون خلالها لضربات مسدّدة ومكثّــفة من قبل قُـــوَّات الجيش واللجان ويتكبدون خسائر كبيرة.

إلى ذلك أطلقت قُـــوَّات الجيش واللجان، أمس، صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي في كُلٍّ من معسكر عاكفة بالحماد في نجران، وقبالة منفَــذ علب في عسير، وأصاب الصاروخان تجمعاتِ المرتزِقة بدقة عالية، ما أسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com