مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بهجوم نوعي على مواقعهم غرب مثلث عاهم

المسيرة | حجة
نفّـذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الجمعة، هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان غرب مثلث عاهم في محافظة حجة، فيما كبدتهم خسائر كبيرة في صحراء الأجاشر.
وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن وحدات من الجيش واللجان اقتحمت تلك المواقع بشكل مباغت، مستهدفة مجاميع المرتزِقة بنيران وضربات مسددة، وسط حالة إرباك وذعر في صفوفهم.
وأكّــد المَصْدَرُ أن العشرات من المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار مذعورين.
وتمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان خلال العملية من إعطاب آلية عسكريّة محملة بالمرتزِقة، حيث تم استهدافها بقذيفة مباشرة، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة جميع من كانوا على متنها.
من جانب آخر، دمّـر أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، 16 آلية عسكريّة تابعة للعدوّ، خلال صد زحف واسع لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة نجران، كما كبدوهم خسائر بشرية جسيمة.
وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنوا من كسر زحف واسع للمرتزِقة من ثلاثة مسارات مسنودا بالطيران الحربي والتجسسي وطيران الأباتشي في صحراء الأجاشر، مؤكّــداً سقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزِقة خلال كسر زحفهم الفاشل على مربع شجع، ولم يحرزوا أي تقدم.
وأكّــد المَصْدَرُ أنه تم تدمير 16 آلية عسكريّة خلال انكسار الزحف، ومصرع من كانوا على متنها، مضيفاً أنه “تمت محاصرة العشرات من المرتزِقة وأسر ثلاثة منهم”.
وخلال الساعات الماضية تزايدت خسائرُ العدوّ في مختلف الجبهات بشكل كبير، حيث سقط أكثرُ من 250 قتيلاً وجريحاً من المرتزِقة، أمس الأول في محافظة الضالع، كم تم أسرُ العشرات منهم، خلال عملية عسكريّة كبرى نفّـذتها قُــوَّات الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com