المرتزقة يواصلون خرق اتّفاق السويد ويقصفون المناطقَ السكنية بالكاتيوشا والمدفعية

المسيرة| الحديدة
واصل مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الجمعة، خرقَ اتّفاق ستوكهولم بشأن محافظة الحديدة بإرسال التعزيزات العسكريّة وقصف المواطنين وممتلكاتهم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وأوضح مَصْدَرٌ محلي في الحديدة للصحيفة، أن 20 مدرعة لقوى العدوان وصلت إلى مديرية الدريهمي قادمة من المخاء في خرق جديد لاتّفاق وقف إطلاق النار.
وأَضاف المَصْدَرُ، أن مرتزِقة العدوان قصفوا بأكثرَ من 40 قذيفة مدفعية وَ48 صاروخ كاتيوشا وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قريتي الزعفران والمكيمنية في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي، كما استهدفوا مدينةَ الدريهمي المحاصَرة بأكثرَ من 30 قذيفة هاون.
وأشار المَصْدَرُ، إلى أن مرتزِقة العدوان أطلقوا 54 قذيفة على مناطق متفرقة من مديرية التحيتا وقصفوا منطقة الجبلية بالمدفعية والعيارات الخفيفة والمتوسطة، لافتاً إلى تعرض منطقة 7 يوليو السكنية لقصف بالمدفعية والأسلحة الرشاشة، كما مشّطوا بالمعدلات المتوسطة باتجاه حارة الضبياني وقصفوا بـ12 قذيفة هاون دوار الجمال وجامعة الحديدة.
ولفت المَصْدَرُ، إلى أن مدرعةً تابعة لقوى العدوان قصفت بعدد من القذائف باتجاه كلية الهندسة وفندق القمة، مُشيراً إلى ترافق الخروقات تحليق مكثّـف لطائرات العدوان التجسسية في أجواء المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com