قبائل الجوف تحتفي بذكرى الرابعة للصمود بمعنويات عالية لا تُقهر وتخرج بمهرجان صمودي حاشد

المسيرة| الجوف:
تأكيداً للعدوان ومرتزِقته بمواصلة الدفاع عن الأرض والعرض ومواصلة النضال حتى تحقيق الانتصار، نظّــم أبناءُ محافظة الجوف، أمس الثلاثاء، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام الخامس من الصمود، بحضور وكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكريّة والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.
وفي مهرجان اليوم الوطني للصمود الذي أقيم في مديرية برط المراشي، قال صالح درمان -محافظ الجوف: إن تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان، يؤكّــدُ عظمة صمود الشعب اليمني واستبساله في دحر العدوان وإفشال مُخَطّطاته التي تهدف تركيع اليمنيين، مشيراً إلى أن العام الخامس سيكون عام التنكيل بقوى العدوان من خلال الضربات الصاروخية والميدانية التي سينفّــذها الأبطال في مختلف الجبهات.
ودعا درمان قبائلَ المحافظة إلى رفد الجبهات بالمال والرجال وتشكيل الكتائب للمشاركة في خوض معركة البطولة إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة، مُشيداً بالتضحيات الكبيرة التي تقدمها قبائل الجوف في مختلف الجبهات.
من جانبه، ثمّن الحسن القاسمي –مسئول المكتب التنفيذي لأنصار الله في محور برط-، المواقف البطولية لأبناء محافظة الجوف في مختلف المنعطفات التأريخية ومواجهة العدوان وما يقدمونه من قوافل من الشهداء؛ دفاعاً عن الوطن وحماية أراضيه، مبيناً أن الحشود التي توافدت من مختلف مناطق المحافظة لإحياء فعالية الصمود تؤكّــد اصطفاف الشعب اليمني وإصراره على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
تخلل الفعاليةَ فقراتٌ فنية من التراث الشعبي وقصائد عبّرت عن أهميّة الصمود الشعبي وتوحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com