أبناء ووجهاء حجة يدشّنون العامَ الخامسَ من الصمود بقافلة كبرى ويؤكّــدون أن المرتزِقةَ لن يكونَ لهم وجودٌ من اليوم وصاعداً

المسيرة | حجة
استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وللقيادة السياسيّة وبمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعوديّ الأمريكي وتدشيناً للعام الخامس من التحدي، رغم الحصار والطغيان والجرائم والدمار التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين، جدد أبناء حجة عهدَ الوفاء لقائد الثورة وللشعب اليمني من محطة اليوم الوطني للصمود بمهرجان الثبات والوفاء، حيث شهدت محافظة حجة، أمس الثلاثاء، فعاليةً جماهيرية حاشدة في مديرية عبس شارك فيها أبناء المحافظة من مختلف المديريات.
وخلال المهرجان الجماهيري المركزية والجماهيرية ألقى محافظ المحافظة هلال الصوفي كلمةً أكّــد فيها أن أبناء المحافظة مستمرّون وجاهزون لرفد الجبهات والدفاع عن الوطن، مُشيراً إلى أن الحشد الجماهيري لأبناء المحافظة في مديرية عبس يمثل رسالة واضحة لدول العدوان السعوديّ ومرتزِقته في الصمود والثبات حتى النصر.
ولفت محافظ المحافظة إلى أن المرتزِقة ليس لهم وجود في المحافظة وأن كُــلّ مؤامرات العدوان بائت بالفشل أمام أبناء محافظة حجة الشرفاء والأَحْــرَار، داعياً إلى توحيد الكلمة ورصِّ الصف ومواجهة العدوان، مؤكّــداً أن جريمة طلان في كُشَر التي ارتكبها العدوان لن تذهبَ هدراً.
وأكّــد الصوفي أن العدوّ لن يجدَ في “حجة” بعد اليوم مرتزِقاً أَو عميلاً، مشيداً بصمود أبناء المحافظة في مواجهة الغزو والاحتلال.
من جانبه، أكّــد نايف أبو خرفشة -مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بمحافظة حجة- أن هذا الحشد المهيب في مديرية عبس يعبر عن قُــوَّة وصمود وصلابة أبناء محافظة حجة بشكل خاص وَالشعب اليمني بشكل عام وقال: اليوم ندشّن العام الخامس من التحدي والصمود والانتصار بعد مرور أربعة أعوام من العدوان والحصار.
وأشاد مسؤول المكتب التنفيذي بحكمة القيادة السياسيّة في تحمّل المهام والمسؤولية والتي بها تم هذا الصمودُ والثبات، منوّهاً بتضحيات الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن، مؤكّــداً أن الزخم الجماهيري لأبناء حجة يعبر عن الاستعداد التام لدخول العام الخامس من العدوان بصبر وثبات وتَحَــدٍّ.
ورفع المشاركون في فعالية اليوم الوطني للصمود علَمَ الجمهورية اليمنية وردّدوا الهتافات المؤكّــدة على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني، مشدّدين على ضرورة التحَـرّك ورفد الجبهات والتصدي للعدوان ومرتزِقته.
كما أكّــد المشاركون على الصمود والثبات تجاه العدوان وأمام كُــلّ من يحاول المساس بمقدرات الشعب، مشيرين إلى التمسك بالمبادئ والثوابت الوطنية تجاه شعبنا اليمني الصامد لمدى أربعة أعوام من العدوان بكل صمود وثبات وإلى الانتصارات التي حقّقها أبطال الجيش واللجان في مختلف جبهات الشرف وَالعزة.
وفي سياق المسيرة الجماهيرية قدم أبناء حجة قافلة غذائية ومالية كبرى إسناداً للجبهات، ليدشّنَ أبناء حجة عامَهم الجديد بمزيد من الصمود.
واحتوت القافلةُ كمياتٍ من المواد الغذائية وكميات من العسل، ومبالغَ مالية كبيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com