هجومان على مواقع العدو في نجران وقنص 26 عنصراً من الجنود السعوديّين والمرتزقة

المسيرة | الحدود
نفّــذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عدةَ عملياتٍ عسكريّة نوعية في جبهتَي نجران وجيزان، تضمنت اقتحام عدد من مواقع جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته، وسقط العشرات منهم قتلى وجرحى.
ففي نجران، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عَدَداً من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة السديس، وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العديد من المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا بين صريع وجريح بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
كما نفّــذت قُــوَّات الجيش واللجان هُجُوماً آخرَ على عدة مواقع لمرتزِقة الجيش السعوديّ في رشاحة الغربية بصحراء البقع قبالة نجران، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أنه تم اقتحام تلك المواقع بشكل مباغت أربك عناصر المرتزِقة، وسقط عددٌ منهم قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما فر بقيتهم.
جاء ذلك فيما دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليتين عسكريّتين لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران أَيْـضاً، وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ للصحيفة بأن ذلك تم بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة.
وأكّــد المَصْدَرُ أن الآليتين كانتا محملتين بعدد من عناصر المرتزِقة سقطوا جَميعاً قتلى وجرحى جراء تدميرهما.
وفي جيزان، تمكّــنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان، الثلاثاء، من إحباط محاولة تسلّل للمرتزِقة قبالة جبل قيس.
وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ للصحيفة أن عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة انفجرت بالمرتزِقة المتسلّلين، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، وفشلت محاولتهم تَمَاماً.
وبالتزامن مع ذلك، أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان اثنين من الجنود السعوديّين، بعمليتي قنص جنوب شرق جحفان.
وفي سياق متصل أفاد لصحيفة المسيرة مَصْدَرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان بأن أَكْثَــرَ من 24 عنصراً من الغزاة والمرتزِقة بينهم 4 جنود سعوديّين وجنديين من المرتزِقة السودانيين سقطوا بين قتيل وجريح برصاص القناصة خلال الأَيَّـام القليلة الماضية.
وأوضح المَصْدَرُ أن أولئك العناصر تم إسقاطهم برصاص القناصة في جبهتي جيزان ونجران فقط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com