السيطرة على 5 مواقع في “ربوعة” عسير ومصرع عشرات الجنود السعوديّين والمرتزقة

المسيرة | عسير
حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، تقدماً ميدانياً هامًّا في جبهة عسير وراء الحدود، حيث تمكّــنت من السيطرة على خمسة مواقع وتطهيرها بالكامل، في عملية نوعية سقط فيها العشرات من عناصر الجيش السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت عمليةً هجوميةً نوعية على المواقع الخمسة في “الربوعة” بعد تخطيط محكم ورصد لتحَـرّكات وحجم قُــوَّات العدوّ ومرتزِقته في تلك المواقع.
وأوضح المَصْدَرُ أنه قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة كثّــفت نيرانَها على تجمعات ومجاميع جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته خلال اقتحام تلك المواقع، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم، فيما أصيب بقيتهم بحالة إرباك كبيرة ولاذوا بالفرار مذعورين.
وانتهت العملية بالسيطرة الكاملة على المواقع الخمسة، وتطهيرها، واغتنام ما فيها من عتاد عسكريّ، فيما تراجع جيش العدوّ والمرتزِقة إلى مواقع ونقاط خلفية باتت مهددة بشكل أكبر من قُــوَّات الجيش واللجان.
ويأتي ذلك في إطار تقدم ميداني متواصل تحقّقه قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وبالذات في جبهة عسير، حيث شهدت الأَيَّـام والأسابيع الماضية إسقاط عدد كبير من مواقع العدوّ ومرتزِقته، في عمليات هجومية نوعية ومكثّــفة، سقط خلالها العشرات من عناصر العدوّ والمرتزِقة قتلى وجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com