أكثر من 70 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة بينهم قيادات جراء ضربة “بدر1-P” في الجوف

المسيرة | خاص
كشف مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، أمس الاثنين، أن أكثرَ من 70 عنصراً من مرتزقة العدوان الأمريكي السعوديّ بينهم قيادات، سقطوا قتلى وجرحى كحصيلة أولية، جراء الضربة التي نفّـذتها القُــوَّة الصاروخية بصاروخ “بدر1-P” على تجمعاتهم قبل يومين في محافظة الجوف.
وأوضح المصدر أن الصاروخ البالستي الذي أطلقته القُــوَّة الصاروخية مساء السبت/ الأحد استهدف تجمعاتٍ كبيرةً للمرتزقة في مجمع الحزم بمحافظة الجوف، وكانت الإصابةُ دقيقةً، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من المرتزقة.
ولفت إلى أن حصيلة الـ70 قتيلاً وجريحاً ليست نهائية، مشيراً إلى ان العددَ مرشحٌ للزيادة.
وذكر المصدر أن من بين قتلى المرتزقة جراء الضربة الصاروخية، القيادي المرتزق هادي حمد الجهمي، والقيادي المرتزق محمد المرزوقي، والمرتزق إسماعيل بكر، والمرتزق ذياب الحاشدي، ولا تزال بقية الأسماء مجهولة جراء التكتم الشديد من قبل العدوّ على الخسائر.
وكانت القُــوَّة الصاروخية أعلنت قبل يومين إطلاق صاروخ من نوع “بدر1-P” البالستي الذكي على تجمع كبير لقيادات المرتزقة في محافظة الجوف، مؤكّــدة أن الصاروخ حقق إصابة بالغة الدقة.
ويأتي هذا ضمن سلسلة ضربات نوعية نفّـذتها القُــوَّة الصاروخية خلال الأيام والأسابيع الماضية بصواريخ من نوع “بدر1-P” على عدد من تجمعات الغزاة والمرتزقة في عدة جبهات وحققت إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع أعداد كبيرة منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com