محافظة المحويت تقدم قافلة غذائية ومالية دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات هي الأكبر منذ بدء العدوان

المسيرة| المحويت
تستمرُّ محافظةُ المحويت في رفد الجبهات بالمال والرجال بقوافل العطاء والتضحية، لتقدم هذه المرة قافلةً هي الأكبر منذ بدء العدوان على اليمن.
وخلال تقديم القافلة التي احتوت على ثلاثين مليون ريال وكميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة، والعديد من المواشي والأبقار، بحضور أكّــد محافظ المحافظة فيصل بن حيدر على ضرورة القيام بالمسؤولية الكبيرة والواجب الديني والوطني في مواجهة قوى الطغيان والإجرام العدوان السعوديّ الأمريكي، مشيدا بالدور العظيم والمثمر لأبناء محافظة المحويت من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال والإبقاء على حالة النفير في وجه حالة التصعيد التي تمارسها قوى العدوان في عدد من الجبهات
بدوره أكّــد مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة الأُستاذ عزيز الهطفي، أن قافلة المحويت هي رسالة قوية ستبلغ قوى العدوان مفادُها أن أبناء المحويت يدٌ واحدةٌ في وجه العدوان السعوديّ الأمريكي.
فيما أشاد وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض بما لمسه من تفاعل شعبي كبير خلال جمع القافلة وحجم التضحية والبذل لدى الكثير من أبناء المجتمع رغم الحالة المادية الصعبة التي خلفها العدوان والحصار على الكثير من فئات المجتمع لكن ذلك لم يكن عائقاً أمام مبادئ المسؤولية الكبيرة والواجب الديني والوطني في مواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي.
يشار إلى أن المحافظة شهدت، أمس الأحد، فعالية أمنية وعرضاً عسكرياً هو الأعظم في تأريخ المحافظة بمناسبة الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان السعوديّ الأمريكي على بلدنا؛ تدشيناً للعام الخامس من الصمود.
وخلال الفعالية التي حضرها عدد من القادة العسكريين والأمنيين ومسؤولي المحافظة والشخصيات الاجتماعية، ألقيت كلمات عبرت بمجملها على الصمود الأسطوري الذي أذهل العالم أمام الجيوش والآليات العسكرية.
وأكّــدت الكلمات على مواصلة الصمود والتحدي ورفد الجبهات وكذا القبض على من تسَوّل له نفسه زعزعة الأمن وخدمة العدوان.
حضر التدشين رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم ووزير الخدمة المدنية والتأمينات الأُستاذ طلال عقلان ومحافظ المحويت وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com