السيطرة على مواقع في “ربوعة” عسير و”زلزال1″ يضرب المرتزقة قبالة منفذ علب

المسيرة | الحدود
واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية تقدمَها الميداني في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وتمكنت، أمس الأحد، من السيطرة على مواقعَ جديدة، كما نفذت عدة عمليات متنوعة سقط خلالها العشرات من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى.
وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان سيطرت أمس على عدة مواقع كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في ربوعة عسير، وأوضح المصدر أن ذلك جاء إثر هجوم نوعي تم خلاله اقتحام تلك المواقع وتطهيرها.
وأكد المصدر أن العديد من المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
ويأتي ذلك ضمن تقدم متواصل تحققه قواتُ الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وبالذات في ربوعة عسير، حيث شهدت الأيامُ والأسابيع الماضية إسقاطَ عدةِ مواقعَ للعدو ومرتزقته هناك في تصعيد هجومي نوعي سقط خلاله العشرات من القتلى والجرحى في صفوف العدو ومرتزقته.
من جانب آخر، تمكنت قوات الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير أيضاً، وأوضح مصدر عسكري للصحيفة أن عَدَداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى خلال ذلك، وانتهت محاولتهم بالفشل ولم يحققوا فيها أي تقدم.
بالتزامن مع ذلك أطلقت قوات الجيش واللجان صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات للمرتزقة تم رصدها قبالة منفذ علب، وحقق الصاروخ إصابة دقيقة، موقعاً عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.
إلى ذلك، سقط 6 من عناصر العدو قتلى وجرحى بينهم جندي سعودي، جراء عمليات قنص نفذت أمس، وأفاد مصدر في وحدة القناصة بأن 5 مرتزقة تم قنصهم شرق جبل جحفان بجيزان وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع مشعل بجيزان.
كما تمكنت وحدة القناصة، في الوقت ذاته، من إعطاب معدل رشاش للعدو عيار 50 شرق جحفان بجبهة جيزان.
وبالتوازي مع ذلك أطلقت قوات الجيش واللجان عَدَداً من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا على عدة تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم في الحماد بنجران، وحققت الضربات إصاباتٍ دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عشرات المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com