ضربتان دقيقتان لـ “بدر1-P” على تجمعات لقيادات وعناصر العدو في الجوف ونهم

المسيرة | خاص
نفذت القوةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، ضربتين بالستيتين دقيقتين بصاروخين من منظومة “بدر1- P” الذكية على تجمعات لقيادات وعناصر الغزاة والمرتزقة في جبهتي الجوف ونهم، مكبّدة إياهم خسائرَ بشرية ومادية كبيرة.
الضربة الأولى استهدفت تجمعاً لقيادات الغزاة والمرتزقة في محافظة الجوف، حيث أعلنت القوة الصاروخية أنها أطلقت عليهم صاروخا من نوع “بدر1-P” البالستي الذكي، مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.
وأكدت الصاروخية أن العشرات من قيادات وعناصر الغزاة والمرتزقة سقطوا قتلى وجرحى جراء الضربة، كما تكبدوا خسائر مادية كبيرة.
وعقب ذلك بساعات أطلقت القوة الصاروخية بالستياً آخرَ من النوع نفسه على تجمعات للمرتزقة أسفل نقيل فرضة نهم، وحقق الصاروخُ إصابةً دقيقة أسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وجاءت الضربتان على ضوء رصد دقيق كشف تجمعات كبيرة للغزاة والمرتزقة في الجبهتين، وذلك ضمن الرصد الشامل الذي يطال جميع تحركات العدو في مختلف الجبهات، في ظل تطور تقنيات الرصد لدى قوات الجيش واللجان وبالذات مع وجود سلاح الجو المسير.
ويمثل صاروخ “بدر1-P” البالستي الذكي من أحدث إنتاجات التصنيع العسكري المحلي للجيش واللجان الشعبية، ويتميز بدقة فائقة في الإصابة وسرعة عالية وقوة تدميرية كبيرة، ولا تستطيع أنظمة دفاع العدو التصدي له.
وقد حصد “بدر1-P” البالستي عَدَداً كبيراً من الغزاة والمرتزقة خلال الأسابيع الماضية، حيث نفذ ضرباتٍ دقيقةً على عدد من تجمعاتهم في عدة جبهات على الحدود وفي الداخل.
ومؤخراً لوحظ ازديادُ العمليات البالستية مع الاقتراب من بداية العام الخامس للصمود، وبالتزامن مع تصريحات قيادات القوات المسلحة ووزارة الدفاع التي أكدت أن الأيام القادمة ستشهد ضرباتٍ ومفاجآتٍ كبيرةً وأن قوات الجيش واللجان تمتلك مخزوناً كافياً من الصواريخ البالستية، ولديها منظومات حديثة لم يعلن عنها بعد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com