مصرع أكثر من 20 جندياً سعودياً وإصابة العشرات بينهم قيادات بعملية كبرى في جيزان

المسيرة | متابعات
كشفت قواتُ الجيش واللجان عن مفاجأة عسكرية نوعية بمناسبة حلول العام الخامس من الصمود، حيث أعلنت، أمس الأحد، عن نجاحِ عملية عسكرية واسعة في جبهة جيزان وراء الحدود، تم فيها اقتحام عدد كبير من مواقع العدو السعودي، وسقط فيها عشرات من الجنود السعوديين قتلى وجرحى بينهم ضباط كبار.
وقال الناطقُ الرسمي باسم القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية سبأ: إن وحداتٍ خاصةً من قوات الجيش واللجان نفذت عمليةً عسكرية هجومية واسعة من عدة مسارات، استهدفت عَدَداً من مواقع العدو السعودي شرق جبل الإم بي سي وفي الصفة وقريتي القيمة والصيابة ومواقع أخرى مجاورة في جبهة جيزان وراء الحدود، وذلك بعد عملية رصد دقيقة لتحركات وتجمعات الجيش السعودي في تلك المواقع والمناطق.
وكشف ناطق الجيش أن أكثرَ من 20 عنصراً من جيش العدو السعودي لقوا مصارعَهم وأصيب العشراتُ منهم، بنيران الجيش واللجان، خلال العملية، مؤكداً أن من بين القتلى والجرحى قيادات عسكرية منهم، مشيراً إلى أن العملية سبقت بإطلاق صاروخ زلزال حقق إصابةً دقيقة.
وأكد أن العشرات من جثث صرعى الجيش السعودي لا تزال مرمية في المواقع التي كانوا يتواجدون فيها، وأن العدو السعودي لم يستطع بعد انتشالها رغم المساندة الكثيفة من طيران العدوان.
وأوضح سريع أن قواتِ الجيش واللجان تمكنت خلال العملية أيضاً من تدمير 5 آليات سعودية، واغتنمن عتاداً عسكريًّا كبيراً.
وذكر سريع أن العمليةَ الهجوميةَ تمت بشكل مباغت، ما أدى إلى حدوث إرباك كبير في صفوف قوات العدو، مشيراً إلا أن العديد من الجنود السعوديين لاذوا بالفرار مذعورين أمام تقدم أبطال الجيش واللجان.
وأوضح العميد يحيى سريع أن عدسة الإعلام الحربي وثقت تفاصيل هذه العملية، وأنه سيتم بث مشاهد مصورة لها خلال الساعات القادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com