هيئة المستشفى الجمهوري بحجة تساند المرابطين بقافلة مالية وتحمّل تحالف العدوان مسؤولية الوضع الصحي الكارثي

المسيرة | حجة
نظّمت هيئةُ المستشفى الجمهوري بحجة، أمس الأحد، وقفةً احتجاجيةً؛ للتنديد باستمرار العدوان ومرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
وخلال الوقفة قدّمت الطواقمُ الطبية والفنية العاملة بهيئة المستشفى قافلةً مالية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة دعماً لصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومرتزِقته.
وَأكّد وكيلُ المحافظة رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف حرصَ الهيئة، على تقديم الخدمات الطبية والصحية للمرضى الوافدين إلى المستشفى وخاصة أسر وأهالي المرابطين في الجبهات رغم الظروف التي سببها العدوان، مشيراً إلى أن المشاركين في الوقفة واستشعاراً لواجبهم قدموا القافلة مالية للجيش واللجان الشعبية المربطين في الجبهات.
وأكّد بيان صادر عن الوقفة مواصلة الطواقم الطبية بهيئة المستشفى الجمهوري صمودها واستمرارها في القيام بمهامها في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، مندّداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي في ظل الصمت الدولي المعيب تجاه الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ومن ضمنها مجزره طلان بمديرية كشر وَراح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.
وحمّل البيان العدوان ومرتزِقته ما يجري من نتائج سلبية كارثية جراء استهدافه للقطاع الصحي وكذا مسئوليته المباشرة عن حياة مئات المرضى الذين منع العدوان سفرهم للعلاج بالخارج، داعياً أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بمرور أربعة أعوام من الصمود يوم الثلاثاء المقبل في الأماكن التي سيتم تحديدها من قبل اللجنة المنظمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com