قبائل الصفراء بصعدة تقدم قافلة مالية وغذائية كبرى للمرابطين في الجبهات

المسيرة | صعدة
مع انتهاء العام الرابع للصمود في وجه العدوان، يستعدُّ أحرارُ الشعب اليمني للدخول إلى العام الخامس بمزيدٍ من العطاء لمواصلة الثبات ومناهضة المشروع الأمريكي الصهيوني، إذ قدّم أبناء ووجهاء ومشايخ مديرية الصفراء بمحافظة صعدة، أمس الأحد، قافلة غذائية ومالية إسناداً ودعماً للمرابطين في الجبهات.
وخلال تسيير القافلة التي احتوت على أكثر من 3 ملايين ريال وكميات من المواد الغذائية المتنوعة والمواشي والأغنام، نظّم الحاضرون وقفة احتجاجية تخللها قصيدة شعرية وعدد من الكلمات التي ندّدت بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والحصار على اليمن.
وفي الوقفة أشار محافظ المحافظة محمد جابر عوض أن دعم ورفد المرابطين في الجبهات واجب وطني وديني للدفاع عن أمن واستقرار اليمن وتطهير البلاد من قوى الغزو والاحتلال.
ودعا المحافظ الجميع إلى المشاركة الفاعلة والخروج الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام الثلاثاء المقبل بمركز المحافظة بمرور أربعة أعوام من الصمود، في رسالة واضحة من الشعب اليمني إلى العالم أجمع بأننا سنظل صامدون في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأدان بيان الوقفة كُلّ جرائم العدوان بحق الشعب اليمني رجالاً ونساءً والحصار المطبق على اليمن لمدة أربع أعوام، مؤكّداً استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وأن العام الخامس سيكون عامَ النصر والحفاظ على تلاحم الجبهة الداخلية.
وأشاد البيان بجهود القوة الصاروخية ووحدة الطيران المسيّر، مطالبين بمزيد من الرد المزلزل لتحالف العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق أطفال ونساء اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com