عمران: مسيرة جماهيرية حاشدة تؤكّد الاستعداد التام للعام الخامس من الصمود والثبات في وجه العدوان

المسيرة| عمران:
شهدت مدينة عمران، أمس الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
وفي المسيرة التي شارك فيها الآلاف من أبناء ووجهاء المحافظة يتقدمهم المحافظ فيصل جمعان وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية، رفع المشاركون عدداً من اللافتات والشعارات المؤكّدة على مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة قوى العدوان جيلاً بعد جيلٍ حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.
المشاركون وخلال ترديدهم للهتافات المناهضة لقوى العدوان والسياسيات الأمريكية والبريطانية في اليمن، رفعوا بنادقهم متوعدين قوى العدوان والمرتزِقة بعام خامس من الهزائم النكراء ومزيدٍ من الويل والتنكيل.
وتخلل المسيرة عدد من الكلمات والقصائد والمشاركات التي أكّدت في مجملها على مواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كُلّ شبر في الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشادت الكلمات بالانتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ووحدة التطوير والتصنيع الحربي التي بفضل جهودها تمكنت وحدات الدفاع الجوي من إسقاط طائرة تجسسية أمريكية نوع (MQ1) أثناء قيامها بعمليات تجسسية في أجواء العاصمة صنعاء في وقت متأخر من مساء الجمعة، لافتةً إلى أهمية مضاعفة الجهود والتوحيد الصفوف وتعزيز تلاحم وترابط وتماسك الجبهة الداخلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com