السيطرة على تبة وعدة مواقع في ربوعة عسير وقنص 23 مرتزقاً

المسيرة | الحدود
شهدت جبهاتُ الحدود، أمس السبت، تقدماً ميدانياً جديداً لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، حيثُ تمكّنت من السيطرة على عدة مواقع وتبة، وسقط عشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة، بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان تمكّنت من السيطرة على تبة العلم وعدة مواقع أخرى في منطقة الربوعة بجبهة عسير، وذلك خلال هجوم نوعي تم خلاله تطهير تلك التبة والمواقع.
وأوضح المَصْــدَرٌ أن عَــدَداً من عناصر مرتزِقة الجيش السعودي سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية، ولاذ بقيتهم بالفرار.
ويأتي ذلك ضمن تقدم متواصل تحقّـــقه قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات الحدود، حيث شهدت الأَيَّـام والأسابيع الماضية سقوط عدد من مواقع العدوّ ومرتزِقته في عدة مناطق وراء الحدود، كما شهدت كثافة متزايدة في العمليات الهجومية.
بالتزامن مع ذلك، شنت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مكثّفاً على تجمعات مرتزِقة الجيش السعودي في مجازة عسير وفي الربوعة وقبالة منفذ علب، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني أن الضربات حقّـــقت إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزِقة.
من جهة أخرى، أفاد لصحيفة المسيرة مَصْــدَرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان بأن أكثر من 23 عنصراً من مرتزِقة العدوّ بينهم جندي سعودي، سقطوا قتلى وجرحى خلال ساعات يوم أمس، جراء عمليات قنص استهدفتهم في مناطقَ متفرقة بجبهتَي جيزان وعسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com