السيطرة على جبل غلم الاستراتيجي والمواقع المجاورة له في “دمت” بعملية واسعة

المسيرة | الضالع
حقّـــقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة الضالع تقدماً ميدانياً كَبيراً، أمس السبت، وتمكّنت من السيطرة على جبل استراتيجي وعدد من المواقع المجاورة له في أطراف مديرية دمت، خلال عملية نوعية واسعة سقط فيها العشرات من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي قتلى وجرحى، وتراجع بقيتهم إلى نقاط خلفية بعيدة.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان سيطرت، أمس، على جبل غلم الاستراتيجي وعدد من المواقع المجاورة له في مديرية دمت، بعد هجوم نوعي واسع تم خلاله اقتحام جميع أوكار المرتزِقة في الجبل وفي تلك المواقع.
وأوضح المَصْــدَرُ أن الهجومَ تم على ضوء خطة محكمة تم فيها رصد تحَـرّكات وحجم قُــوَّات المرتزِقة في تلك المناطق، وتم تحديد مسارات الهجوم بشكل دقيق، حيث تم الاقتحام بشكل متزامن، ما أَدَّى إلى حدوث إرباك كبير في صفوف المرتزِقة.
وأكّــد المَصْــدَرُ أن العشرات من عناصر المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار مذعورين.
وتشكل العملية إنجازاً عسكريًّا كَبيراً لقُــوَّات الجيش واللجان، حيث تراجعت مساحة سيطرة المرتزِقة بشكل كبير بعد سقوط الجبل والمواقع المجاورة له وتراجعوا إلى مناطق خلفية بعيدة.
وبات الجبل والمواقع المجاورة له الآن قاعدة عسكريّة هامة لانطلاق هجمات نوعية نحو بقية مواقع المرتزِقة في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com