السيطرة على إحدى التباب في عسير وهجمات نوعية على مواقع العدوّ في نجران وجيزان

المسيرة | الحدود
واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدمها الميداني في مختلف جبهات ما وراء الحدود، وتمكّنت، أمس الجُمُعة، من السيطرة على عدد من مواقع العدوّ، ضمن عمليات نوعية متعددة، سقط خلالها العشرات من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان تمكّنت، أمس، من السيطرة على تبة الغيل في ربوعة عسير، وذلك إثر هجوم نوعي جرى خلاله اقتحام مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ هناك والتنكيل بهم.
وأكّـــد المَصْــدَرُ أن العشرات من المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
وفي سياق متصل، نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان هجومين نوعيين على مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ في كُــلٍّ من رقابة مراش ورشاحة في جبهة نجران، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن العشرات من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى خلال العمليتين، كما تم تدميرُ آلية عسكريّة لهم بعبوة ناسفة، واغتنمت الوحدات المهاجمة كميات من عتادهم العسكريّ.
كما شنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان هُجُوماً آخر على عدة مواقع لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرق جحفان في جبهة جيزان، ورافق العملية تمشيط مدفعي استهدف تحصينات وتجمعات المرتزِقة، ما أَدَّى إلى مضاعفة خسائرهم.
من جهة أُخْــرَى، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف للمرتزِقة باتّجاه موقع الشبكة بنجران، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن المحاولة استمرت عدة ساعات وشارك فيها طيران العدوان، إلا أنها انتهت بالفشل بعد سقوط العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى، وفرار بقيتهم بدون تحقيق أي تقدم.
كما تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في الملاحيظ قبالة جيزان، وسقط العديد من المرتزِقة قتلى وجرحى، قبل أن يفرَّ بقيتهم وتنتهي المحاولة بالفشل.
وفي عسير، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلّل للمرتزِقة في الربوعة، وسقط عدد منهم قتلى وجرحى.
جاء ذلك فيما تم تدمير آلية عسكريّة بصاروخ موجّه قبالة منفَــذ علب، وأكّـــد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أن الآلية كانت تحمل عَــدَداً من المرتزِقة لقوا مصارعهم جميعاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com