الرئيس المشّاط يناقش سبل تعزيز اليقظة الأمنية والعسكريّة ويشيد بدور المؤسّستين في مواجهة العدوان

المسيرة: خاص

التقى الرئيسُ مهدي المشّاط، أمس الثلاثاء، في العاصمة صنعاءَ، نائبَ وزير الداخلية اللواء الركن عَبدالحكيم الخيواني، وأركانَ حرب محور همدان اللواء يحيى عَبدالله الرزامي؛ لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكريّة.

وناقش الرئيسُ مع نائب وزير الداخلية، الأوضاعَ الأمنية في أمانة العاصمة والمحافظات وسبلَ تعزيز جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، متطرقاً إلى خطة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية للعام الجاري واحتياجاتها؛ لتعزيز دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وتحسين مستوى الخدمات الأمنية للمواطنين.

وأشاد الرئيس المشّاط بالإنجازات التي حقّــقتها الأجهزة الأمنية على مدى أربع سنوات من العدوان وهو ما تجسّد في التصدي للمؤامرات والمُخَطّطات التي استهدفت أمن والوطن واستقراره وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

وخلال لقائه بأركان حرب محور همدان، ناقش الرئيسُ أوضاعَ الجبهات في محور همدان وما يسطّرونه الأحرار من بطولات في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته.

وتطرق اللقاء إلى سير عمليات التدريب والتأهيل لمنتسبي المحور ومستوى الجاهزية بما يتواكب مع التطورات الميدانية

وكان الرئيس المشّاط قد التقى محافظ صعدة محمد جابر عوض لمناقشة سير الأداء الخدمي والتنموي بالمحافظة والصعوبات التي تواجهها السلطة المحلية والتنفيذية في ظل تصعيد العدوان واستهدافه المستمرّ لكل مقومات الحياة بالمحافظة.

وأكّــد دعمَ المجلس السياسيّ الأعلى لقيادة المحافظة والسلطة المحلية لتحسين مستوى الأداء والخدمات المقدمة لأبناء المحافظة وتخفيف معاناتهم وكذا توفير المشاريع والاحتياجات الضرورية للمحافظة بحسب الإمكانيات المتاحة وَوفْقاً للأولويات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com