السيطرة على موقع للعدو في نجران وتدمير آليتين بكمين هندسي

المسيرة | نجران

حقّــقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً جديداً وراء الحدود، أمس الثلاثاء، وتمكّنت من السيطرة على موقع للعدوّ في نجران، وذلك ضمن عمليات عسكريّة متنوعة سقط فيها العشرات من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْــكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّــذت هُجوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة السديس في نجران.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن الهجومَ انتهى بسيطرة الجيش واللجان الشعبيّة على أحد المواقع، وذلك بعد سقوط العديد من عناصر المرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وأوضح المَصْــدَرُ أن كمينا هندسياً استهدف عناصر المرتزِقة في مواقعَ أُخْــرَى، حَيثُ انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة خلال العملية، ما أَدَّى إلى مضاعفة خسائرهم البشرية.

من جهة أُخْــرَى، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ باتّجاه صلة في نجران أَيْضاً، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن المرتزِقة حاولوا التقدم باتّجاه بعض المواقع التي تسيطر عليها قُــوَّاتُ الجيش واللجان هناك، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مسدّدة أسقطت العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على التراجع والفرار، لتنتهيَ المحاولة بالفشل وبدون أن يحقّــقوا فيها أي تقدم.

وفي صحراء البقع قبالة نجران، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من تدمير مدرعة وطقم لمرتزِقة الجيش السعوديّ بكمين محكم، حَيثُ انفجرت بالآليتين عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، ما أَدَّى إلى تدميرهما، وأكّــد مَصْــدَرٌ عَسْــكَرِيٌّ للصحيفة أن جميع المرتزِقة الذين كانوا على متن الآليتين لقوا مصارعهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com