مديرية همدان بصنعاء تنظّم فعالية خطابية وفنية احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

المسيرة | صنعاء
نظّم المجلسُ المحلي بمديرية همدان بمحافظة صنعاء، أمس الاثنين، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، ممثلاً بمكتب التربية والتعليم بالمديرية بحضور وزير التربية والتعليم الأُستاذ يحيى بدر الدين الحوثي ووكلاء محافظة صنعاء ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأعضاء السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية.
وفي الفعالية ألقى وزير التربية والتعليم كلمةً أكّــد فيها على أهميّة الاستمرارية في مضاعفة الجهود والنهوض بالعملية التعليمية، مثمناً صمود وثبات التربويين في الجبهة التعليمية.
ودعا الوزير إلى المزيد في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الثبات والكفاح في وجه العدوان الذي لم يتعظ من التأريخ ومن القُــوَّات الغازية التي سبقته والتي كانت اليمن مقبرة لها.
بدورهم أشاد كلٌّ من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأُستاذ هادي عمار ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأُستاذ راجح سعيد، بالاستمرارية في مواصلة العملية التعليمية برغم انقطاع الرواتب والحرب الاقتصادية التي يشنها العدوان في مسعاه لإيقاف عجلة التعليم.
وشهدت الفعاليةُ عدداً من الكلمات والفقرات الإنشادية والشعبيّة التي أكّــدت بمجملها على الاستمرار في تأدية الواجب والرسالة التربوية مهما كانت الصعوبات التي لا تساوي شيئاً أمام تضحيات المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة الذين بفضل الله وفضلهم تستمر العملية التعليمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com