حكومة المرتزقة تعاقب أبناء المهرة برفع أسعار المشتقات النفطية

المسيرة | متابعات
في إجراء عقابي ضد أبناء المهرة؛ بسببِ موقفهم الرافض للاحتلال السعوديّ الإماراتي، قامت حكومة المرتزِقة، أمس، برفع أسعار المشتقات النفطية في المحافظة، مَــا أَدَّى إلى تصاعد غضب المواطنين الذين اعتبروا هذه الخطوة دليلاً إضافياً على عبث الاحتلال ووجوب رفضه.
وتداول ناشطون محليون وثيقةً صادرة عن مدير عام شركة النفط التابعة لسلطات المرتزِقة في المحافظة، المدعو محسن علي محمد بلحاف، وجه فيها بـ “تعديل تسعيرة مادتي الديزل والبنزين”، حيْـثُ أصبح سعر اللتر الواحد من المادتين 350 ريالا، أي بقيمة 7 آلاف ريال لكل 20 لتراً.
واعتبر الناشطون أن هذه الخطوة بمثابة عقاب لأبناء المحافظة، من قبل حكومة المرتزِقة ممثلة بالمحافظ المعين من قبل الاحتلال، راجح باكريت؛ بسببِ رفضهم للاحتلال، وبالذات بعد اندلاع المواجهات المسلحة الأسبوع الفائت بين قبائل المحافظة ومليشيات الاحتلال.
وتواجه حكومة المرتزِقة في محافظة المهرة غضباً شعبياً متصاعداً؛ بسببِ كونها أداةً لتمرير خطوات وقرارات الاحتلال السعوديّ الإماراتي الذي يرفضه المواطنون، حيْـثُ يعمل المحافظ المعيّن من قبل الاحتلال على استقدام المليشيات المسلحة إلى المحافظة ضمن مشروع الاحتلال لتفجير الأوضاع فيها، كما يقوم بإقالة أي مسؤول محلي يعارض الاحتلال ومشاريعه.
وقد أكّــد العديد من قيادات الحراك الشعبي المقاوم للاحتلال، وعلى رأسهم الشيخ علي سالم الحريزي وكيل المحافظة السابق، بأن المحافظ المرتزِقة باكريت وسلطاته مجرد أدوات تنفّـذ أوامرَ وتوجيهات الاحتلال السعوديّ الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com