مقتل مساعد وزير دفاع حكومة المرتزِقة بحادثة دهس يرجّح أنها “مفتعلة” في القاهرة

المسيرة | متابعات
قُتل، أمس الاثنين، القياديُّ العسكريُّ البارز في حكومة المرتزِقة، ومساعد وزير الدفاع فيها، اللواء عبدُ القادر العمودي، في العاصمة المصرية القاهرة، جراء حادث سير، قالت مصادر إنه مفتعل للتخلص منه في إطار الصراعات القائمة بين فصائل المرتزِقة.
وأفاد مَصْــدَرٌ في قُــوَّات الأمن المصرية بأن العمودي “دهسته شاحنة صغيرة” في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة غرب القاهرة، مَــا أَدَّى إلى مقتله.
في الوقت ذاته قالت مصادر إعلامية موالية للاحتلال الإماراتي: إن الحادث كان “مفتعلاً”، وأن العملية كانت في الحقيقة اغتيالاً للمرتزِق العمودي من قبل “الإخوان”.
ومن المرجح أن تكون العملية اغتيالاً، خَـاصَّــةً وأن العمودي أحد قيادات المرتزِقة التابعين للاحتلال الإماراتي والذين يخوضون صراعا متواصلا وواسعا مع مرتزِقة “حزب الإصلاح”، وتعد عمليات الاغتيال جزءا مشهورا من ذلك الصراع، حيْـثُ شهدت مختلف المحافظات المحتلّة وعلى رأسها محافظة عدن، عدداً كبيراً من عمليات الاغتيال المتبادلة بين الطرفين، في إطار ذلك الصراع.
وكان الاحتلال الإماراتي منع، قبل أسابيع، ما يسمى “الائتلاف الجنوبي” التابع لحكومة المرتزِقة من إقامة مؤتمر لهم في العاصمة المصرية، ضمن ذلك الصراع، حيْـثُ يسعى الاحتلال الإماراتي لقطع أي نفوذ لحكومة المرتزِقة التي يقودها حزب الإصلاح في المحافظات الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com