المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة حجة يقيم ندوة ثقافية لمناقشة عوامل تعزيز الصمود اليماني

المسيرة: حجة
تحت شعار “أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي على بلادنا”، أقام المعهدُ العالي للعلوم الصحية بمحافظة حجة، أمس الاثنين، ندوةً ثقافيةً؛ لمناقشة عوامل تعزيز الصمود والثبات في وجه العدوان.
وَتناولت الندوة عدة محاورَ، حيث أكّد القاضي عَبدالمجيد شرف الدين خلال المحور الأول من الندوة، أن العدوان على مدى أربعة أعوام استخدم خلالها مختلف الأسلحة المحرمة دولياً؛ ظناً منْه أن يستطيعَ إخضاعَ الشعب اليمني، مشيداً بالصمود الشعبي ودوره الكبير في رفد الجبهات والتصدي للعدوان.
فيما أوضح الأُستاذ أبو حمزة الأخفش خلال المحور الثاني المعجزات والآيات المتجسدة والتي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.
من جانبه أشاد وكيل المحافظة إسماعيل المهيم بالصمود الأسطوري للشعب اليمني على مدى أربعة أعوام من العدوان الغاشم على بلادنا الذي استهدف فيه كل مقومات الحياة وسفك دماء الأبرياء من النساء والأطفال والثكالى، مشيداً بالبطولات والانتصارات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
بدوره أشار مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور إبراهيم الأشول إلى ضرورة جدية العمل في مجال الصحة وحث طلاب وطالبات المعهد الصحي على الاجتهاد؛ لأن اليمن بحاجة لهم خصوصاً ونحن ندخل العام الخامس من العدوان الغاشم على بلادنا والذي ندشّنه بالصمود والصبر والثبات والجهاد في سبيل الله حتى يتحقق لنا النصر المبين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com