أمن العاصمة يضبط 452 قضية جنائية و64 سرقة خلال النصف الأول من مارس الجاري

المسيرة: خاص
ضبطت الأجهزة الأمنية (452) قضية جنائية مختلفة، ضُبِطَ على ذمتها (556) متهماً، أحيل جميعهم للإجراءات القانونية. وذلك خلال النصف الأول من الشهر الحالي مارس.
وأكّد مصدر أمني أن أمن ومباحث العاصمة تمكنا خلال الأسابيع الماضية من استعادة 3 سيارات مسروقة، مبينًا الإحصائية الصادرة عن الإدارة العامة لأمن العاصمة والتي كشفت ملابسات (33) قضية جنائية ارتكبت في فترات سابقة، وكانت مجهولة، وتم ضبط مرتكبيها.
وأشار المصدر الأمني إلى أمن أمانة العاصمة تمكنوا من ضبط (64) جريمة منذ بداية الشهر الحالي إلى (15) مارس والتي تتوزع ما بين 7 جرائم سرقة من على السيارات، و4 جرائم سرقة بالإكراه و12 سرقة من منازل، و5 سرقة من محلات تجارية و9 سرقة أشخاص، مشيراً إلى ضبط 40 متهماً مطلوباً للعدالة على ذمة قضايا جنائية، بموجب أوامر قبض قهرية من النيابات والمحاكم.
وتطرق المصدر إلى أن الأمن تمكن من إلقاء القبض على (11) متهماً مطلوباً للأمن في عدد من المحافظات، مؤكّداً إلقاء القبض على شخصين كان قد صدر بحقهم أحكام قضائية لارتكابهم جرائمَ جنائية، وفراء من السجون مطلع العام2015م
وَفي إطار التنسيق مع السلطة المحلية في العاصمة أكّد المصدر الأمني على أن شرطة العاصمة ألقت القبض على (81) شخصاً لمخالفتهم قوانين السلطة المحلية.
وأوضح أمن العاصمة لمركز الإعلام الأمني أن تلك الإنجازات قد تحققت عبر مختلف إدارات أمن ومراكز شرطة العاصمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com