وقفة احتجاجية بصعدة تنديداً بمجزرة العدوان في منطقة طلان

المسيرة | صعدة

نظّم القطاعُ الصحي بمديرية سحار بمحافظة صعدة، أمس الثلاثاء، وقفةً احتجاجية؛ تنديداً بمجزرة العدوان في منطقة طلان بمديرية كُـشَـر محافظة حجة، والتي راح ضحيتها (43) شهيداً وجريحاً بينهم 14 طفلاً وتسع نساء.

وفي الوقفة التي حضرها مديرُ عام مكتب الصحة العامة والإسكان بالمحافظة يحيى شايم ورئيس مؤسّسة الشهداء أحمد جران، أدان محافظ المحافظة محمد جابر عوض ارتكابَ طيران العدوان مجازر إبادة جماعية في منطقة طلان بمديرية كُـشَـر بمحافظة حجة.

وأوضح المحافظ أن جريمة كُـشَـر المروّعة دليلٌ قاطع على الفشل الذريع لقوى العدوان والتي تحطمت آمالهم بإنهاء الفتنة في حجور، مُشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة وتأمينهم منطقة العبَّيسة والمناطق المجاورة من قطاع الطرق الخارجين عن النظام والقانون والمدعومين مباشرة من قبل العدوان.

فيما أكّــد بيان الوقفة على أن استمرار العدوان في ارتكابِ جرائمه لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً واستبسالاً في مواجهته، منوّهاً بأن تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم وستتم محاسبة مرتكبيها.

ودعا البيان الصادر كافة أحرار اليمن لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والاستمرار في خوض معركة التحرّر حتى يتحقّق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com