رابطة علماء اليمن تدين مجزرة “حجة” وتدعو كافة أحرار اليمن للدفاع عن الأرض والعرض

المسيرة: خاص

أصدرت رابطةُ علماء اليمن، أمس الاثنين، بياناً مندّداً بالجريمة المرتكَبة من قبل طيران السعودي الأمريكي على مديرية حجور منطقة كُشَـر والتي أدّت إلى إنهاء ثلاث أسر كاملة.

وأكّــد البيان الصادر أن دول العدوان ترتكب المجازر بحق الأبرياء والأطفال منذ بداية عدوانها على اليمن وحتى يومنا هذا، مديناً استهداف طيران العدوان للأبرياء والأمنيين في منازلهم على مدى اربعة اعوام.

وأوضح البيان أن العدوان السعودي الأمريكي يسعى إلى إهلاكِ الحرث والنسل وأنه يستهدف الأطفال والنساء والثكالى ويستهدف الجميع بلا استثناء، متطرقاً إلى جريمة حجور البشعة والتي سار ضحيتها (43) من النساء والأطفال.

وتطرق البيان إلى أساليب وصفات العدوان في إخلاف الوعود والمواثيق المتفق عليها مستشهداً بقوله تعالى: {وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِنْ بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُوْلَئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ}.

ودعا البيانُ كافةَ الشعب اليمني للدِّفاع والذود عن الوطن وحمايته من المعتدين والاقتصاص من كُــلّ المجرمين، مؤكّــداً على ضرورة مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقّق النصر للشعب اليمني المظلوم.

وحذّر البيانُ الشعب اليمني من الوثوق في المنظمات والتعويل على العالم الأصم المتفرج وأن يتوكلوا على الله ويأخذون بالأسباب اللازمة لتحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com