السيطرة على شبكة نجران بالكامل واقتحام عدة مواقع للمرتزقة في الأجاشر

المسيرة | الحدود
واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدُّمَهَا في جبهات ما وراء الحدود، ونفّــذت، أمس الأحد، ضربةً ميدانية نوعية تمكّنت بها من السيطرة على جميع المواقع في شبكة نجران، بالتزامن مع اقتحام مواقع أُخْــرَى، كما نفّــذت عمليات متعددةٍ في مناطقَ أُخْــرَى، وسقط خلال تلك العمليات عشراتٌ من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة طهّرت، أمس، جميعَ المواقع التي كان يتمركزُ فيها مرتزِقةُ الجيش السعوديّ في “شبكة” نجران، وذلك إثر هجوم نوعي جرى خلاله اقتحام تلك المواقع بشكل مباغت.
وأوضح المَصْدَرُ أن العشرات من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران القُــوَّات المهاجمة خلال العملية، فيما لاذ بقيتهم بالفرار مذعورين، واغتنم أبطال الجيش واللجان عتاداً عسكريًّا متنوعاً.
ويأتي هذا الإنجازُ ضمن تقدم متواصل تحقّـقه قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة هذه الفترة في مختلف جبهات الحدود، حيثُ تصاعدت خلال الأَيَّــام والأسابيع الماضية عملياتُ السيطرة على مواقع العدوّ، وسقط العشرات من جنود العدوّ ومرتزِقته قتلى وجرحى خلال ذلك.
وفي سياق متصل، هاجمت وحدات من الجيش واللجان، أمس، عدة مواقعَ لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأفاد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن عَـدَداً من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى خلال الهجوم المباغت، فيما فر بقيتهم.
جاء ذلك فيما تم تدمير آلية عسكريّة للمرتزِقة في صحراء البقع قبالة نجران أيضاً، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، وأسفر تدمير الآلية عن مصرع وإصابة جميع من كانوا على متنها من المرتزِقة.
وفي عسير، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان، أمس من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ في الربوعة، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن المرتزِقة تعرضوا لضربات مسدّدة ومكثّـفة خلال محاولتهم، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم، وانتهت محاولتهم بالفشل، وطاردت قُــوَّات الجيش واللجان بقيتهم إلى مواقعَ مجاورة واغتنمت كمياتٍ من أسلحتهم.
في الوقت ذاته، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من إعطاب آلية عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في الربوعة أيضاً، وذلك بواسطة قصف مدفعي مسدّد استهدفها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com