بدر1-P” الذكي ينسف تجمعات العدوّ في صحراء ميدي للمرة الثالثة خلال أسبوع

المسيرة | خاص
أطلقت القُــوَّةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، صاروخاً من نوع “بدر1-P” البالستي الذكي على تجمعات لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في صحراء ميدي، وكبّــدتهم خسائرَ كبيرة.
وأكّــد مَصْدَرٌ في الصاروخية أن البالستي حقّـق إصابةً دقيقةً وأسفر عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزِقة، واحتراق مخازن سلاح لهم في المنطقة المستهدفة.
وجاءت الضربةُ بعد عملية رصد دقيقة كشفت تجمعاً كَبيراً لعناصر المرتزِقة في المنطقة.
وتُعَدُّ هذه الضربة الثالثة التي تنفّــذها القُــوَّة الصاروخية على تجمعات الغزاة والمرتزِقة في ميدي خلال أسبوع واحد، حيثُ كانت قد أطلقت الأربعاء الفائت صاروخ “بدر1-P” على تجمعات لهم هناك، كما أطلقت الأحد الفائت، صاروخاً من النوع ذاته على تجمعات كبيرة لهم كان العدوّ يجهزها لشن زحوفات وسقط أكثر من 110 قتلى وجرحى في صفوفهم جراء تلك الضربة.
وتكشف هذه الضربات الدقيقة عن تميز وتفوق كبير للجيش واللجان الشعبيّة في المجال الاستخباراتي، حيثُ يتم رصد تحَـرّكات وتجمعات العدوّ بدقة عالية وبمواكبة نوعية تدُلُّ على أن جميع نشاطات العدوّ باتت مكشوفة تَمَاماً.
ويعتبر صاروخ “بدر1-P” الذكي من أحدث المنظومات التي أنتجتها القُــوَّة الصاروخية اليمنية ويتميز بدقة عالية جداً في الإصابة وقدرة تدميرية كبيرة، ولا تستطيع أنظمة دفاع العدوّ رصدَه أَو اعتراضَه.
وقد نشر الإعلامُ الحربي في أوقات سابقة عدةَ مشاهدَ مصورة لضربات نوعية تم تنفيذُها بهذا الصاروخ على عدد من تجمعات ومعسكرات العدوّ ومرتزِقته في عدة جبهات، وأظهرت المشاهد لحظات وصول الصاروخ والإصابات الدقية التي يحقّـقها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com