هجوم نوعي على أحد مواقع العدوّ في نجران و “زلزال1” يضرب المرتزقة في عسير

المسيرة | الحدود
واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّــذت، أمس السبت، عدة عمليات في نجران وعسير، تضمّنت اقتحامَ أحد مواقع العدوّ، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت عملية هجومية على أحد المواقع التي يتمركزُ فيها مرتزِقةُ الجيش السعوديّ في مربع الحماد بنجران، موضحاً أن الهجوم سبق بضربات مسدّدة نفّــذتها قُــوَّاتُ الإسناد الصاروخي والمدفعي على تجمعات وتحصينات المرتزِقة في ذلك الموقع.
وأشار المَصْــدَرُ إلى أن التمشيط المدفعي والصاروخي حقّــق إصابات دقيقة وأسهم في سرعة اقتحام الوحدات المهاجمة للموقع.
وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَـدَداً من عناصر المرتزِقة الذين كانوا في الموقع سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية، كما سقط آخرون منهم قتلى وجرحى أَيْضاً جراء الضربات المدفعية والصاروخية، فيما لاذ بقية المرتزِقة بالفرار مذعورين.
في الوقت ذاته تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان من تدمير آلية عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الآلية تم تدميرُها بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة في منطقة الربعة.
وأوضح المَصْــدَرُ أن الآليةَ كانت محمَّلةً بعدد من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ، وأدّى تدميرُها إلى سقوطهم جَميعاً بين صريع وجريح.
وفي عسير، أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان، مساء أمس، صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها في منفَذ علب، وحقّــق الصاروخان إصابةً دقيقة، وأوقعا عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.
وتزامن ذلك مع إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ في الربوعة، حيث سقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان، وفر بقيتهم.
بدورها ضربت المدفعية عدة تجمعات أُخْــرَى للمرتزِقة في الربوعة وقبالة منفَذ علب، محقّــقة إصابات مباشرة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com