تعز: انفجار عبوة ناسفة بالمدينة تودي بحياة مواطنين و14 جريحاً واشتباكات بين المرتزِقة تسقط 3 قتلى

المسيرة| تعز

لا يختلفُ الوضعُ الأمني في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة الاحتلال ومرتزِقته وميليشياته وعصابته، كثيراً عن الوضع في محافظة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحتلّة، فالمشروع الذي يحمله تحالف العدوان السعوديّ الإماراتي لليمنيين لا يتعدى كونه مشروعاً دموياً فاق كُلَّ المشاريع الإجرامية في العالم، وفي جريمة جديدة سقط قتلى وجرحى من المواطنين، أمس الاثنين، جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة تعز.

وقال مصدر محلي: إن ميليشيا الاحتلال الإماراتي التي تسيطر على المدينة زرعت عبوةً ناسفة في أحد الأرصفة بشارع جمال وسط تعز، وقامت بتفجيرها عن بُعد أثناء ازدحام حركة السير في الشارع واكتظاظ المارة، الأمر الذي أَدَّى إلى مقتل اثنين مواطنين وإصابة 14 آخرين بينهم حالات خطيرة.

وأشار المصدر، إلى أنه وحتى اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من قادة مرتزِقة العدوان في محافظة تعز، عن الجريمة البشعة التي شهدها شارع جمال، أمس، بالإضافة إلى التزام الصمت من قبل كُــلّ الجماعات والفصائل والميليشيات المسلحة التابعة للاحتلال.

وتغرق مدينة تعز المحتلّة في وحل الفوضى الأمنية المتسارعة في ظل سيطرة مرتزِقة العدوان وميليشيا الاحتلال.

إلى ذلك، واستمراراً لمسلسل العنف والفوضى الأمنية في تعز الحالمة التي باتت تعيشُ الكوابيسَ محلَّ الأحلام، اندلعت عصر أمْس الاثنين، اشتباكاتٌ عنيفة بين مرتزِقة العدوان وسط المدينة، ما أَدَّى إلى سقوط ثلاثة مسلحين من فصائل المرتزِقة المتناحرة.

وأوضحت مصادرُ لصحيفة المسيرة أن الاشتباكات اندلعت بين مرتزِقة العدوان وسط شارع جمال بالمدينة بعد خلافات نشبت بين فصائل مرتزِقة العدوان، مشيرةً إلى سقوط 3 مسلحين مرتزِقة وإصابة آخرين.

يشار إلى أن فصائلَ مرتزِقة العدوان تتبادل الأدوار في السيطرة على المدينة بين أدوات الاحتلال الإماراتي وأدوات الاحتلال السعوديّ، تم على إثره العثورُ على العديد من المقابر الجماعية لمرتزِقة العدوان، ونشوب عمليات الاغتيالات التي تطال الطرف غير المسيطر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com