استشهاد فلسطينيين اثنين بالضفة.. وطيران الاحتلال يعتدي على مناطق عدة بغزة

المسيرة| فلسطين المحتلة

استشهد فلسطينيان وأصيب ثالث، فجر أمس الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية، واعتقلت 11 فلسطينيين خلال عمليات دهم واقتحام للقرى في الضفة.

وذكرت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على سيارة كان يستقلها ثلاثة فلسطينيين قرب قرية كفر نعمة في مدينة رام الله بالضفة الغربية ما أدى إلى استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة آخر بجروح.

وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية ونفذت عملية اعتقال فيها.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، أمس الاثنين، 11 فلسطينياً من مناطقَ متفرقة في الضفة الغربية.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات سلوان والعيسوية وبيت عنان وبدو والبلدة القديمة بالقدس المحتلة ومخيم الجلزون شمال رام الله وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت 11 منهم.

وتقتحم قوات الاحتلال البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي وتعتدي على الفلسطينيين وتخرب ممتلكاتهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

إلى ذلك، اقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة، أمس الاثنين، المنطقةَ الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس بالضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم لوكالة وفا الفلسطينية: إن 50 مستوطناً اقتحموا المنطقة الأثرية في البلدة بحماية قوات الاحتلال التي اعتدت على الفلسطينيين وفرضت طوقا عسكريا حول المنطقة.

وتتعرض بلدة سبسطية لاقتحامات متكررة من قوات الاحتلال الصهيوني والمستوطنين وخاصة المنطقة الأثرية في محاولة لتهويدها.

وفي قطاع غزة، نفذ طيران الاحتلال الصهيوني، أمس الاثنين، عدة غارات مستهدفاً عدة مناطقَ بقطاع غزة، كما قامت بحرية الاحتلال استهداف الصيادين في بحر غزة بالأسلحة الرشاشة.

وقالت وكالة معاً الفلسطينية للأنباء: إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت بعدد من الصواريخ شرق مخيم المغازي وشرق دير البلح وشرق حي السناطي بخانيونس دون وقوع إصابات بين الفلسطينيين.

وبيّنت الوكالة، أن بحرية الاحتلال الصهيوني استهدفت الصيادين الفلسطينيين في البحر شمال القطاع بنيران أسلحتها الرشاشة دون وقوع إصابات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com