مدارس ذمار تنظّــم وقفات وفعاليات متنوعة بعدد من مديريات المحافظة

المسيرة: ذمار

تتواصلُ الفعالياتُ الثقافية والوقفات الاحتجاجية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ تنديداً بالعدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضاً للتطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني؛ واحتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيو أمريكي وبمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام.

حيث أقيمت بمدارس مديرية عنس بمحافظة ذمار، يوم الأحد، وقفات احتجاجية متعددة في كُــلٍّ من مدرسة الدرة بخرار؛ والوحدة بيت الضبياني، والمشراق، والوكر، و22 مايو بقابل عرام، وعبدالله بن عمر بشرعة؛ والوحدة بسية؛ ندّدت جميعها باستمرار العدوان الغاشم على بلادنا، وأكّــدت الرفض القاطع للتطبيع مع حكومة العدوّ الصهيوني.

وأكّــد المحتجون على مواصلة الصمود في وجه العدوان الإجرامي على البلاد، مستنكرين الصمت الدولي جراء الجرائم المرتكبة على مدى أربعة أعوام.

واستنكر المحتجون ما قام به مرتزِقة حكومة الفنادق وموقفهم من القضية الفلسطينية ووضع أيديهم بيد العدوّ تمهيدا للتطبيع مع العدوّ لما اسموه صفقة القرن.

وفي مديرية ذمار أقامت مدرسة الشهيد محمد إسماعيل للبنات، فعالية ثقافية احتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام.

وتطرقت الكلمات إلى بعض من صفات الزهراء عليها السلام ومنها: البتول الطاهرة الزكية الصديقة الرضية المرضية.

كما نوّهت الكلمات إلى بساطتها عفتها حشمتها التي جعلت منها الشخصية النموذجية لكل امرأة مسلمة والإسوة الحسنة لكل نساء العالمين

وتطرقت الكلمات المعبرة عن فضل فاطمة الزهراء؛ وكيف تكون قدوة وأسوة لكل امرأة عربية مسلمة وكيف غيب أهل بيت النبوة من المناهج التربوية في البلاد العربية والإسْــلَامية واستبدالهم برموز وهمية ومنحطة.

وفي مديرية ميفعة عنس أقيمت بمدارس المديرية عدد من الوقفات الاحتجاجية في كُــلٍّ من مدرسة القاهر، والهروج، والعساكرة، والهجر؛ تدشيناً للعام الخامس من الصمود الأسطوري في وجه العدوان.

كما ألقيت العديد من الكلمات التي أكّــدت على توحيد الصف اليمني والوقوف صفا واحدا أمام العدوّ المحتلّ والغازي ليمن الإيْمَان والحكمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com