مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة ينظّــم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة

المسيرة| صنعاء

نظّــم مكتبُ التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة، أمس الاثنين، فعاليةً ثقافيةً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة.

وفي الفعالية، أكّــدت عضوُ المكتب السياسيّ لأنصار الله أخلاق الشامي في كلمة لها بالمناسبة على أهميّة دور المرأة بالمجتمع في كافة المجالات.

وقدمت الشامي نبذةً عن السيدة فاطمة الزهراء باعتبارها قدوةً لكل النساء وحياتها، مشيرة إلى أدوار الزهراء الاجتماعية والإنسانية والتي مثلت نموذج وقدوة للنساء المسلمات في الجهاد والصبر والتضحيات

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني بأمانة العاصمة الدكتور عادل المهدي إلى أن اليوم العالم للمرأة المسلمة يأتي للتعريف بفضائل المرأة المسلمة كفاطمة الزهراء.

بدورها أشارت مدير إدارة تعليم الفتاة بمكتب التعليم الفني بالأمانة منى الصفدي إلى أن الإسْــلَام كرّم المرأة وربط صلاح المجتمع بصلاحها.

إلى ذلك، تفقد مديرُ مكتب التعليم الفني عدداً من الأقسام بالمعهد التركي اليمني الحرفي واطلع على أقسام الخياطة والأشغال اليدوية وصيانة الهواتف.

واستمع الدكتورُ المهدي من القائمين على الأقسام والمدربين والمدربات إلى شرح حول سير العملية التعليمية والفنية، داعياً الطلاب والطالبات إلى تطوير قدراتهم للوصول إلى مجتمع منتج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com