محافظة صنعاء تنظّــم فعاليةً جماهيرية موسّــعة احتفاءً بمرور 4 أعوام من الصمود وتدشين العام الخامس

المسيرة: صنعاء

بإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد، نظّــمت محافظة صنعاء ومكاتبها التنفيذية والمجلس الإشرافي بالمحافظة، أمس الاثنين، فعاليةً ثقافيةً وخطابية احتفاءً بمرور 4 أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وفي الفعالية، ثمّن محافظ صنعاء في الكلمة التي ألقاها نيابةً عنه الوكيل عبدالله العنسي مواقفَ أبناء ومشايخ وأعيان المحافظة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكّــداً استمرار صمود قبائل المحافظة ومكاتبها التنفيذية في مواجهة أبشع عدوان ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل العطاء والرجال.

وأشار إلى أن العدوان لم يُثنِ القطاعَ الحكومي بالمحافظة من أداء واجبه على أكمل وجه.. معتبراً استمرار الأداء المؤسّسي جبهةً من جبهات الصمود في مواجهة العدوان.

فيما قال وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية جبران غوبر “إنه ورغم تدمير العدوان لكل مقدرات الوطن وما رافقه من حصار بري وبحري وحظر جوي إلا أن كُــلّ ذلك تحطم أمام إيمان ووعي وصمود أبناء الشعب اليمني، مؤكّــداً جهوزية مديريات المحافظة لدعم ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.. مشيداً بتضحيات قبائل المحافظة.

وجدّد غوبر تأكيد موقف أبناء المحافظة الواضح من القضية الفلسطينية ورفض التطبيع مع العدوّ.. لافتاً إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية الأولى.

وفي كلمة المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة، ألقى يحيى المؤيدي كلمةً ثمّنت البطولات التي يسطّرها أبناء المديريات في كافة ميادين العزة والكرامة والشرف.. مؤكّــدة الرفضَ القاطعَ لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشار المؤيدي إلى أهميّة بذل المزيد من التضحيات؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.. لافتاً إلى تساقط كُــلّ أوراق العدوان ومرتزِقته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com