أبناء ووجهاء مديرية الثورة يؤكّــدون الاستمرار في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال

المسيرة| صنعاء:

يواصلُ أبناء ووجهاء مديرية الثورة بمحافظة صنعاء عقد اللقاءات والاجتماعات التحضيرية لإحْيَـاء مناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في مواجهة العدوان تحت شعار “ثبات وانتصار مهما طال الزمان” وذلك للأُسبُوع الثالث على التوالي.

حيث عقدت السلطة المحلية لمديرية الثورة خلال اليومين الماضيين عدداً من اللقاءات الموسّعة بمشايخ ووجهاء وأعيان كُلٍّ من حارات المضلل بالغمام وصدر الشمس وسواد حنش بحي الحصبة الجنوبية وحارتي بير التركي ودهمان بحي تونس.

وفي اللقاءات التي حضرها مدير عام المديرية الأُستاذ محمد الدرواني، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور عصام القايفي وعددٌ من قيادات ومدراء السلطة المحلية المكاتب التنفيذية والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المديرية، ناقش المجتمعون الاستعداداتِ والتجهيزاتِ الجارية لإحْيَـاء الذكرى الرابعة من الصمود والثبات الأسطوري في وجه العدوان.

وفيما أشاد مدير المديرية بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية الثورة في التحضير لإحْيَـاء الفعالية المركزية والتي ستقام في 26 من شهر مارس المقبل، أكّــد أبناء ووجهاء ومشايخ المديرية على الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بقوافل الغذاء والمال والرجال، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر، مبدين رغبتهم الكبيرة في المشاركة والمساهمة في القافلة الغذائية الكبرى المزمع تقديمها لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الجبهات بالتزامن مع إحْيَـاء الشعب اليمني للذكرى الرابعة من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأكّــد مدير مديرية الثورة في كلمته على أهميّة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مشدّداً على أهميّة تفعيل دور التكافل الاجتماعي وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين ورعايتهم، لافتاً إلى أهميّة دور الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع وتعزيز وَحدة الصف والتلاحم بين أبناء المجتمع، بما يسهم في تعزيز وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان خَاصَّــة في ظل هذه المرحلة والتي اشرف فيها العدوان على دخول عامه الخامس.

ونوه إلى أهميّة المشاركة الفاعلة لأبناء المديرية في إحْيَـاء هذه المناسبة بخروجهم الحاشد والمشرف، والتي سيوصل من خلالها شعبنا اليمني رسالة لقوى العدوان والعالم أجمع مفادها أن الشعب اليمني لن يستسلم ولن يركع إلا لله، وأن العدوان مهما استمر في تماديه بارتكاب الجرائم والمجازر بحق الاطفال والنساء لن يثني الشعب اليمني ولن يسكر عزائمها ولن يزيدهم إلا اصرارا وعزما على الاستمرار في مواجهته حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

بدورهم أكّــد أبناء ووجهاء وأعيان حارات المضلل بالغمام وسواد حنش ودهمان وبير التركي على مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر، كما ندّد المشاركون بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق أبناء الشعب اليمني، مشيرين إلى أن هذه الجرائم لا تسقُطُ بالتقادم، متوعدين دول العدوان بدفع الثمن باهضاً.

وأكّــد المشاركون أن الشعب اليمني لن يتخلى عن تضحيات ودماء أبنائه من الشهداء والجرحى وسيواصل السيرَ على خُطَاهم حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس قوى الغزو والاحتلال”، مشيدين بالانتصارات والبطولات التي يحقّــقُها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات والميادين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com