تربويو رداع يدشّنون فعاليات الذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان بعدد من الوقفات والأنشطة

المسيرة: البيضاء

دشّن مكتبُ التربية والتعليم والوحدةُ التربوية بمديرية رداع بمحافظة البيضاء، أمس الأول، الفعالياتِ والوقفاتِ والإذاعات المدرسية بمدارس المديرية بمناسبة الصمود الأسطوري لأربعة أعوام مضت من العدوان والقتل والحصار والدمار واستعداداً لعام خامس قادم بإنجازات وانتصارات.

وشهد التدشينَ حضورٌ كَبيرٌ من قبل عدد من التربويين من الموجهين ومدراء المدارس والمعلمين.

وألقيت عددٌ من الكلمات من قبل الحاضرين أشارت إلى أهميّة دور الجانب التربوي والتعليمي في رفع الوعي الطلابي ازاء العدوان ومخاطره وخبث أهدافه ومُخَطّطاته.

وأشار المشاركون إلى أن الجبهة التربوية لا تقل في أهميتها ورسالتها عن الجبهتين الأمنية والعسكريّة والتي يجب على كُــلّ المنتمين إليها استشعار المسؤولية التي عليهم والقيام بها وفْـقاً للواجب الديني والإنْسَاني والوطني والمهني.

بدورهم أكّــد عدد من المعلمين على أن التعليم وغرس الوعي بنفوس وعقول الطلاب والطالبات سيستمر بالإضافة إلى فضح جرائم العدوان وإفشال مُخَطّطاته ومؤامراته التي تحاك والتي لم يسلم منها حتى التربويون عبر نهب مرتباتهم، مؤكّــدين أنها لن تثنيهم عن أداء رسالتهم ولن توهن من عزائمهم بل ستكون دافعاً للصمود أكثرَ ووقوداً للوصول إلى تحقيق كُــلّ الغايات النبيلة وإخراج جيلٍ واعٍ متعلمٍ متسلحٍ بالإيْمَـان والثقة بالله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com